ألمانيا تصدر 50 مليون طابع بريد احتفالًا بفوزها بكأس العالم (4 صور)


طبعت ألمانيا 50 مليون طابع بريد احتفالًا بفوز منتخبها بكأس العالم للمرة الرابعة قبل انطلاق المباراة النهائية، يوم الأحد الماضي؛ الأمر الذي يؤكد على أن ألمانيا كانت واثقة من فوز منتخبها. وستطلق طوابع بريد الفوز بكأس العالم في غضون أسبوع، والتي يبلغ سعرها 60 سنتًا، بعد أن تقدم النسخ الأولى منها إلى اللاعبين، وفريق المنتخب بأكمله. وقامت “Deutsche Post” لخدمات البريد بطباعة طوابع البريد، والتي كانت ستقوم بإتلافها في حال خسر المنتخب لقب بطولة كأس العالم.

طابع بريد ألمانيا

وقد أمرت وزارة المالية الألمانية بطباعة طوابع البريد، والتي تمتلك 21% من أسهم “Deutsche Post” عبر بنك “KfW” المملوك للدولة. وقال وزير المالية الألماني “وولفجانغ شيوبله”:” إنه لمن الرائع أن المنتخب الألماني حوّل حلمه إلى حقيقة. وآمل بأن هذه الطوابع ستذكر المواطنين الألمان بالفرحة الغامرة التي قدمها المنتخب لهم بفوزه بالبطولة”.




كأس العالم

 وأفادت تقارير أخرى بأن قميصًا جديدًا يظهر عليه أربعة من نجوم المنتخب الألماني في البطولات الأربع التي فازت فيها ألمانيا خلال مشاركاتها في كأس العالم بيعت خلال ساعات من تسلم المنتخب للكأس.  فأطلقت شركة “أديداس” القمصان الجديدة للمنتخب الألماني، لتصرح في اليوم التالي عبر موقعها الإلكتروني بأن جميع القمصان المعروضة قد نفدت بشكل كامل من الأسواق.

كأس العالم

وقد بدأ المشجعون الألمان بالتوافد على الساحة العامة في برلين منذ ساعات الليل لتأمين أماكن لهم للترحيب بمدرب المنتخب الألماني “يواخيم لو”، وباللاعبين. وقد رحب المشجعون بحرارة باللاعب “ماريو جوتزيه” الذي وضع هدف الفوز في شباك المنتخب الأرجنتيني.

كأس العالم

ويعد فوز المنتخب الألماني عودة رائعة له بعد محاولات طويلة للوصول إلى الذهب، حين حل في المرتبة الثالثة في نهائيات كأس العالم عام 2006، والتي فاز فيها المنتخب الإيطالي، وثانيًا في نهائي أمم أوروبا التي فاز فيها المنتخب الإسباني عام 2008.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألمانيا تصدر 50 مليون طابع بريد احتفالًا بفوزها بكأس العالم (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول