أكثر 10 حسابات متابعة في تويتر


تويتر

الإنسان بطبعه كائن اجتماعي، ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، مثل Friendster و Facebook و Twitter، ترسخت هذه الحقيقة وتجسدت على أوضح ما يكون. فلقد أسهمت هذه المواقع وغيرها في تيسير عملية التواصل بين سكان كوكبنا، كما صار بمقدور الجميع متابعة أخبار نجوم السياسة والفن والأدب، وخاصة على موقع تويتر، والذي يفضله المشاهير على غيره من مواقع التواصل الاجتماعي
في هذه القائمة سنتعرف على أكثر النجوم شعبية على موقع تويتر، احتكاما إلى معيار عدد المتابعين.


اعلان





10
كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

بالرجوع إلى عداد تويتر، يتبين لنا أن أعداد متابعي كيم كاردشيان في تزايد مستمر. ففي الثالث والعشرين من يناير الماضي، انضم 2627 شخصاً إلى قائمة متابعي كيم، لتحتل المرتبة العاشرة بين أكثر الشخصيات شعبية على موقع تويتر. وفقاً للإحصائيات المنشورة، بلغ مجموع متابعي كيم 17.524.560 متابعين، بينما بلغ عدد تغريداتها 15.119 تغريدة، علما أنها لا تتابع سوى 126 شخصية فقط.

9
شاكيرا

شاكيرا

صارت شاكيرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وضعت مولوداً ذكراً من صديقها جيرارد بيكيه في الثاني والعشرين من يناير الماضي ببرشلونة الإسبانية، حيث أعلنت الخبر على حسابها في موقع تويتر، مما أثار فضول معجبيها ودفع الكثيرين إلى متابعتها على الموقع الشهير. تحتل شاكيرا المرتبة التاسعة بـ20.056.201 متابعاً، علماً أنها لا تتابع على تويتر سوى 75 شخصية.

8
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

أثار انفصال هذه الفنانة ذات الواحد وثلاثين ربيعاً عن جاسون تراويك الكثير من الجدل، ولكن بريتني قد تجد بعض العزاء في متابعيها على شبكة تويتر، والبالغ عددهم 24.841.823، فلم يزل الكثيرون يعشقون هذه المطربة ويساندونها برغم حياتها المضطربة. يذكر أن بريتني تتابع 410,540 شخصًا، ولقد بلغ مجموع تغريداتها 2272 تغريدة، مما يعني أن لديها الوقت الكافي لتعبر عن امتنانها لمن يدعمونها على موقع تويتر.

7
موقع Youtube

موقع Youtube

وهو الموقع الالكتروني الوحيد الذي يحتل موقعاً في قائمتنا هذه، حيث بلغ عدد متابعيه 25.016.158 متابعاً. ومجموع تغريداته 7046 تغريدة، بينما يتابع 444 شخصاً. من الواضح إذن أن شعبية المواقع الاجتماعية مثل يوتيوب قد ارتفعت بشدة. غدا موقع يوتيوب قبلة للراغبين في جني المال والساعين إلى ارتقاء سلم المجد والأضواء على خطى جاستن بيبر، والذي لم يزد على أن قام بتحميل فيديو له على هذا الموقع، ليصبح واحدًا من بين أكثر الشخصيات شهرة وشعبية في العالم.

6
تايلور سويفت

تايلور سويفت

تعد تايلور واحدة من بين أجمل وجوه الوسط الموسيقي، ويبدو أن جمالها هذا يجتذب الكثير من المعجبين، وخاصة المراهقين، إذ يحتشد موقع تويتر بأطنان من الحسابات التي أنشأها محبو هذه الفنانة الشابة. بالرغم من بعض الكتابات التي تنتقد شخصية هذه الفتاة وسلوكها، لم تزل تايلور تتمتع بشعبية في أغلب مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، حيث بلغ عدد متابعيها على هذا الموقع 25.148.283 متابعاً، بينما لا تتابع هي سوى 100 شخص. علماً أن مجموع تغريداتها قد بلغ 1.695 تغريدة، مما يعكس نشاطاً ملحوظاً لهذه المطربة على تويتر.

5
باراك أوباما

باراك أوباما

في الواحد والعشرين من يناير، أدى أوباما اليمين أمام الشعب الأمريكي كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية لولاية ثانية. لا عجب إذن أن يطرأ هذا الارتفاع المفاجئ على أعداد متابعيه على تويتر أثناء حفل التنصيب وبعده. بالرغم من أن هذا الحساب لا يخضع لإشراف مباشر من أوباما، إلا أنه يحظى بمتابعة 28.556.291 متابعا، ويتابع 664.556 شخصا ومجموعة، علما أن هذا الحساب نشط جدا، حيث بلغ مجموع تغريداته 8837 تغريدة.

4
ريهانا

ريهانا

سلبت ريانا قلوب الملايين بفضل صوتها الساحر. بالرغم من الانتقادات التي طالتها من جانب لينا دونهام تحديدًا، والتي وصفتها بالقدوة السيئة بعد أن عادت إلى كريس براون، والذي كانت قد انفصلت عنه بعد دعوى قضائية اتهم فيها الأخير بالاعتداء البدني على المطربة الشهيرة. بالرغم من هذا، لم تزل شعبية ريهانا في ازدياد على تويتر، حيث بلغ مجموع متابعيها 28.865.096 متابعًا، علما أنها تحاول استغلال شعبيتها هذه في الترويج لألبومها الجديد، كما يتبين من عدد تغريداتها، والتي بلغ مجموعها 7540 تغريدة.

3
كاتي بيري

كاتي بيري

بعد أن شوهدت تجلس بمفردها في حفل تنصيب أوباما، ترددت أقاويل تفيد بأن خلافاً ما قد وقع بين كاتي وبين زميلها جون ماير. ليس بوسع أحد أن يعلم حقيقة ما حدث، حيث شاهدهما الجميع في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي، ولكن، بوسع الجميع مطالعة حسابها على تويتر، خاصة بعد أن بلغ عدد متابعيها 33.791.329 شخصاً، مما أهلها لاحتلال المرتبة الثالثة بين أكثر المشاهير شعبية على الموقع

2
ليدي غاغا

ليدي غاغا

ظلت تحتفظ بلقب ملكة تويتر على مدار أكثر من عامين، قبل أن يتخطاها جاستن بيبر ويتصدر قائمة أكثر الشخصيات شعبية على موقع تويتر. تحظى ليدي غاغا بمتابعة 35.209.015 متابعاً. ودائماً ما تلفت هذه الفتاة اهتمام الجميع وانتباههم، لا لذوقها الغريب في اختيار الملابس فحسب، بل لكلمات أغنياتها أيضاً.

1
جاستين بيبر

جاستين بيبر

بعد أن انتزع منه النجم الكوري Psy، صاحب الفيديوهات المثيرة، لقب أعلى نسبة مشاهدة على موقع اليوتيوب، ها هو بيبر ينتزع من ليدي غاغا لقب أكثر المشاهير شعبية على موقع تويتر، حيث بلغ عدد متابعيه على موقع التواصل الشهير 36.234,255 شخصية، من الواضح أيضًا أن بيبر نشيط جدا على هذا الموقع، فهو النجم الوحيد في القائمة الذي بلغ مجموع تغريداته 21.545 تغريدة، كما أنه يتابع 123.385 شخصاً. ربما ارتبط هذا النشاط الملحوظ من جانب بيبر على موقع تويتر بتداعيات انفصاله عن صديقته سيلينا غوميز، والذي أثار الكثير من الانتقادات على موقع تويتر.

YaSSeR
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر 10 حسابات متابعة في تويتر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول