غرائب و عجائب

أكثر المستشفيات المهجورة إثارة للرعب

المستشفيات بشكل عام أماكن غير محبب، أو يمكن القول مخيفة؛ فهناك أنس يموتون وهناك ثلاجات للموتى وهناك مشارح، وكذلك الحال بالنسبة لدور المختلين عقليا… والأكثر رعبا من ذلك كله عندما تكون هذه المستشفيات أو الدور مهجورة.

و نوثق لكم مجموعة من هذه الأماكن، التي غالبا ما تسكنها الأشباح!

1- مستشفى Nocton Hall كان يتبع لقوات الدفاع الجوي الأميركية قبل أن تم إغلاقها عام 1990.

nocton-hall-hospital-lincolnshire-england

2- مستشفى Old Tooele المهجورة كانت تستعمل في مسلسلات الدراما القصيرة التي استمدت فكرتها من رواية The Stand التي كتبها روائي قصص الرعب المعاصر ستيفن كينج.

old-tooele-hospital-tooele-utah

3- مستشفى المختلين عقليا The Willard Asylum قيل أنها مسكونة بأرواح المجانين الذين ماتوا فيها و دفنوا في قبور حولها بدون شواهد.

willard-asylum-willard-new-york

4- أما مستشفى Severalls Hospital للمجانين، فقد أجرى فيها الأطباء تجارب على مرضاهم، و يبدو على المستشفى مظاهر الشؤم والشيخوخة.

severalls-hospital-colchester-england

5- أما مستشفى المجانين Cane Hill فهي من القلة القليلة من المستشفيات القديمة التي كانت تتمتع بسمعة جيدة، لكن بعد أن تم حرقها بشكل متعمد في سنة من السنين، بات النظر اليها يشعرك بالرعب والغم والشؤم.

cane-hill-asylum-london-england

6- استوعبت المستشفى 8000 مريض عقلي على مدار السنين، الذي تعرضوا للعديد من الصعقات الكهربية خلال مكوثهم هناك.

manteno-mental-hospital-manteno-illinois

6- أما مستشفى Beelitz-Heilstatten، المكونة من 60 مبنى، فقد استغلها النازي أدولف هتلر خلال الحرب العالمية الأولى، كما كانت مسرحا لتمثيل بعض المشاهد في بعض الأفلام مثل The Pianist.

beelitzheilstatten-brandenburg-germany

7- مستشفى Tranquille Sanitorium أنشئت للمصابين بمرض السل، و ظهرت في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، كما ورد عنها الكثير من الروايات التي تدعي بوجود أشباح في جدرانها.

tranquille-sanitorium-kamloops-british-columbia

8- وفي مستشفى نيوجيرسي للمختلين أجرى الأطباء عشرات العمليات الجراحية لمعالجة مرضاهم من غير الحصول على موافقة بذلك، وقاموا بإزالة أعضاء بكاملها خلال تجاربهم

trenton-psychiatric-hospital-trenton-new-jersey

9- مستشفى Waverly Hills المهجور كان مأوىً لـ 150 مريضاً بالسل، و وردت شائعات تقول بأن إحدى الممرضات حاولت الإجهاض قبل قتل نفسها.

waverly-hills-sanatorium-louisville-kentucky

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى