أكثر القوانين غرابة في العالم


أغرب قوانين العالم

عليك الضحك حتى أثناء تقديم واجب العزاء، من أغرب القوانين في العالم

من الجيد أن تعرف بعض المعلومات عن الوجهات التي ستسافر إليها، ومن الأفضل لو تعلمت شيئًا عن القوانين المفروضة. فهذا لن يغنيك فقط عن تجنب الوقوع في المشاكل، إنما سيساعدك على الاستمتاع برحلتك. لكن، ومع ذلك، توجد بعض القوانين الغريبة والتي قد لا نتوقعها، فنصحبكم في جولة في أغرب القوانين التي سنتها بعض الدول.


اعلان





1) أستراليا: لا يحق للشخص في فكتوريا في أستراليا أن يغير مصباحه في حال العطل، فالشخص المخول بذلك هو الكهربائي فقط. فمن غير القانوني تغيير المصباح إلا إن كنت كهربائيًا مرخصًا له. ومن يفعل غير ذلك يوقع نفسه في غرامة قدرها 10 دولارات أسترالية.

2) ميلان: فيعد الضحك مطلبًا أو ربما أمرًا قانونيًا، فيتوجب على الأشخاص الضحك طيلة الوقت، حتى في الجنازات، أو زيارات المستشفى، ومن يتخلف عن ذلك قد يلقى غرامة.

ميلان

3) إنجلترا: من غير القانوني أن تموت في مجلس البرلمان. ويعد هذا القانون الأكثر إثارة للسخرية في بريطانيا عام 2007.

4) أوكلاهوما: فإن كنت تملك حمارًا، فمن غير القانوني أن يكون الحمار نائمًا أثناء وجوده في حوض الاستحمام بعد الساعة السابعة مساء، فمن الجيد أن يكون مستيقظًا للحصول على بعض المتعة.

5) كندا: يجب على المحطات الإذاعية أن تذيع بين كل خمس أغاني أغنية كندية، وغير ذلك يعد ضد القانون.

مصباح

6) اليابان: يُمنع أن تكون بدينًا، فالبدانة ضد القانون. فوضع المشرعون الحد الأقصى لمحيط الخصر. فيجب ألا يزيد محيط خصر الرجال فوق سن 40 عامًا عن 31 إنش، أما النساء فمن المفترض ألا يزيد عن 35 إنش.

7) سويسرا: من غير القانوني شطف المرحاض بعد الساعة العاشرة مساء في عمارة سكنية في البلاد، فتعد الحكومة السويسرية ذلك نوعًا من التلوث الضوضائي.

8) ألمانيا: يعد نفاد وقود السيارة على الطريق السريع في ألمانيا ضد القانون، ومن يفعل غير ذلك يلقى غرامة 60 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر القوانين غرابة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول