أكاديمية جيليت أبطال المستقبل تعلن عن الفرق الفائزة


سانتوس أكاديمية جيليت أبطال المستقبل

’أكاديمية جيليت أبطال المستقبل‘ تعلن عن الفرق الفائزة التي ستتنافس في النهائيات الكبرى.

تقام مبارتا الدور نصف النهائي في منافسات بطولة ’أكاديمية جيليت أبطال المستقبل‘ يوم الجمعة 6 فبراير على حلبة التزلج ضمن ’دبي مول‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة بين الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً. وسيتواجه فريقا ’موتورليجز‘ (Motorlegs) و’أهداف سانتوس‘ (Ahdaaf Santos) من دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تحتدم المنافسة بين فريقي ’كولومبيا‘ (Colmobia) و’إبادا سيتي‘ (Obada City) من المملكة العربية السعودية. وسيتأهل الفريقان الفائزان لتمثيل بلديهما في المباراة النهائية لنيل لقب بطولة ’أكاديمية جيليت أبطال المستقبل‘.

وتعتبر ’أكاديمية جيليت أبطال المستقبل‘ بطولة مثيرة لكرة القدم يشارك فيها الشباب الموهوبون في منطقة الخليج، وقد سمحت البطولة لـ’جيليت‘ بالوصول إلى ما يزيد عن 3,269 لاعبًا من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجدة والرياض من المملكة العربية السعودية.


اعلان





سيحظى الفريقان الفائزان بفرصة تمثيل بلديهما والمنافسة في النهائيات الحماسية التي تستضيفها دبي يوم الجمعة 6 فبراير 2015 على حلبة التزلج ضمن ’دبي مول‘ في الإمارات العربية المتحدة.

أما الفريق الذي سينال اللقب فسيحصل على فرصة العمر للذهاب إلى معسكر ’فونداسيون‘ التدريبي التابع لنادي ريال مدريد الشهير، وذلك للتدريب تحت إشراف أحد أفضل مدربي كرة القدم في العالم لمدة أسبوعين.

كولومبيا

و’إبادا سيتي

موتورليجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكاديمية جيليت أبطال المستقبل تعلن عن الفرق الفائزة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول