أفضل 5 هواتف ذكية لعام 2014


كان عام 2014 حافلاً بالإنجازات الكبيرة للشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية ولغيرها من التقنيات التكنولوجية المميزة، في نهاية الوقت دعونا نعود للوراء وننظر ما الذي قدمه لنا عام 2014 في تكنولوجيا الهواتف الذكية.

إن الهواتف الذكية قطعت شوطاً طويلاً خلال العام الماضي. لذا حان الوقت الآن لنحدد أفضل 5 هواتف ذكية متوفرة حالياً.


اعلان





أفضل 5 هواتف ذكية عام 2014

5. جوجل نيكسيس 6

هذا الهاتف جاء من تصنيع شركة موتورولا لصالح شركة جوجل، والذي تم اطلاقه في أكتوبر من هذا العام، ورغم ذلك إلا أنه وجد مكاناً بين أفضل خمسة هواتف ذكية في العالم.

يأتي هذا الهاتف بشاشة 5.96 بوصة تدعم تقنية QHD، وبتصميم إطار معدني جميل، والشيء الذي يدعم هذا الجهاز لحصوله على تصنيف عالي، هو أنه أجهزة نيكسيس دائماً ما  تكون أول الهواتف التي تحصل على آخر تحديثات الأندرويد، وهو قادم بنظام تشغيل أندرويد 5 “لولي بوب” الأحدث.

Google Nexus 6

4. OnePlus One

ناضل هذا الهاتف كثيراً ليحصل على مكان ما بين الهواتف الخمسة الأفضل في العالم، والشيء الذي منحه الأفضل هو أن سعره كان منافس لجميع الهواتف الذكية، وأيضاً مميزاته القوية التي كانت مخالفة لجميع التوقعات نظراً لسعره المنخفض.

يأتي هذا الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p، وبهيكل ممتاز، ويعمل على نظام أندرويد مع حفنة من التخصيصات المفيدة، ويتوفر بمساحة تخزين 16 جيجا، والشيء الأهم أن سعره يبلغ فقط 299 دولار.

oneplus one

3. HTC One M8

هذا الهاتف كان واحداً من أكثر الهواتف الذكية شهرة هذا العام، والذي يتميز بالسرعة والجمال في التصميم، كما ويأتي بشاشة 5 بوصة 1080p، والشيء الذي يميزه عن غيره من الهواتف الأخرى هو الكاميرا المزدوجة، التي جاءت بعدستين خلفيتين يعملان معاً من أجل التقاط صورة غاية في الدقة والوضوح.

 oneplus one

2. Apple iPhone 6\6 Plus

هذا الهاتف يعتبر أبزر هواتف الجيل الجديد لشركة أيفون، بإصداريه أيفون 6 و6 بلص، ويأتي هاتف أيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة، وبلص بس بشاشة 5.5 بوصة، وبمعالج A8، كما ويتميز بتصميمه  الأنيق والنحيل، ويعتبر هذا الهاتف خطوة كبيرة لشركة أيفون، نظراً لأنه يحتوي على الزجاج الغير قابل للخدش أو التجريح.

iphone6

1.  سامسنوج جالاكسي Note 4

هذا هو الجيل الجديد من سلسلة هواتف شركة سامسونج، والذي جاء تحت اسم Note 4. وتعتبره سامسونج واحداً من أفضل هواتفها الذكية من أي وقت مضى، وذلك لأنها خطت خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح، وأبدعت في اطلاق هذا الهاتف المميز، الذي يحتوي على العديد من التقنيات الفريدة، فضلاً عن جودة ألوان الشاشة التي تأتي بمساحة 5.7 بوصة تعمل بتقنية QHD، كما ويأتي مع قلم تأشير S-Pen، ومعالج رباعي النواة من طراز Qualcomm Snapdragon 805 بتردد 2.7 جيجاهيرتز.

بالاضافة إلى تصميمه الجديد الذي يحتوي على هيكل من الألمنيوم، بتوازن مع الإطارات البلاستيكية محكمة من الجانب الخلفي. كما ويتميز ببطاريته التي تدوم لوقت أطول من الهاوتف الذكية الأخرى، وهذا ما جعله الأفضل في عام 2014.

samsung galaxy note

تعليقات 2

  1. العجيب ان الفديو حاط ايفون بالمركز الاول سامسونج في المركز الثاني وانتو ما شاء الله عاكسين الترتيب مادري هذا ولاء لجلكسي وبغض لابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 5 هواتف ذكية لعام 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول