أفضل الأماكن السياحية في الشتاء


صحيح أن الشتاء قد شارف على الإنتهاء، لكننا لن نضيع الفرصة لنخبركم عن هذه الأماكن الرائعة لقضاء أجمل الأوقات سواء في الشتاء الحالي أو في الفصول القادمة. هي ببساطة أفضل الأماكن للإستجمام في الشتاء.

مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في الشتاء

بحيرة الهلال، الصين – هي واحة تقع بالقرب من مدينة دونهوانغ في الصين. وتمثل هذه الواحة فرصة لاستعادة المناظر الجميلة لاخضرار الأرض والهدوء.


اعلان





أفضل الأماكن السياحية

قرى الماسك، جزر الكناري – أفضل ما يميزها هو مكانها المرتفع بين الطبيعة الخضراء والجو المعتدل وأماكن الإقامة المعدة لأفضل استقبال.

أفضل الأماكن للإستجمام

جزر توجيان، أندونيسيا هي أرخبيل أخضر يتكون من 56 جزيرة، تقع في أندونيسيا.

جزر توجيان

وادي سبيتي، الهند – وادي سبيتي يقع في أعالي جبال الهملايا، وهذا ما جعل من الوادي واحدًا من المناطق الأقل سكانًا في الهند.

وادي سبيتي، الهند

بلدة باها، هاواي – تمتد هذه البلدة على طول الساحل،وهناك العشرات من الصخور التي تقع على الشاطئ والتي تعد واحدة من الأماكن التي تجذب الزوار دائمًا.

بلدة باها، هاواي

بلدة كلاواء، هاواي – هي بلدة يبلغ عدد سكانها 100 شخص، وهناك حديثة وطنية تعتبر مقصد الزائرين هناك أيضًا.

بلدة كلاواء، هاواي

كهف شاندونغ، فيتنام – هو أكبر كهف في العالم، حيث يصل طوله إلى حوالي خمسة كيلومترات، أما ارتفاعه فيصل إلى حوالي 200 متر وعرض أكثر من 150 متر.

بلدة كلاواء، هاواي

جزيرة فيليكودي، إيطاليا – هي جزيرة صغيرة نائية في البحر الأبيض المتوسط​​، تقع على بعد 48 كم من سواحل صقلية. وتبلغ مساحتها أقل من 10 كم مبرع، يكمن جمالها في طبيعتها الخضراء والمظاهر الطبيعية المحيطة بها من جزر قريبة والبحر.

جزر إيطاليا

قرية هجرة الشاحذ، اليمن – هي قرية صخرية تقع في جبال حراز. تم بناء القرية في القرن الثاني عشر والآن أصبحت مدينة تاريخية يقصدها المسافرون الراغبون في الحصول على جو شتوي مناسب وأجواء من المغامرة بسبب مكانها.

قرية الهجرة اليمنية

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل الأماكن السياحية في الشتاء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول