أفضل أفلام العائلة 2014


maleficent_2014

فيلم ملافسينت أفضل أفلام العائلة 2014

كانت هناك مجموعة كبيرة من أفلام العائلة التي تم عرضها في بداية، ومنتصف، وأواخر 2014، ونعرض لكم أفضل هذه الأفلام والتي شهدت إقبالًا كبيرًا.

  • فيلم ملافسينت: فيلم فانتازيا، تم إنتاجه في الولايات المتحدة، وعُرض في سنة 2014. من إخراج روبرت سترومبرغ، وإنتاج والت ديزني، بطولة أنجلينا جولي بدور “ملافسينت”. الفيلم إعادة تخيل لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة الجمال النائم الذي عُرض في سنة 1959، ويصور القصة من وجهة نظر الخصم. وحاز على لقب أفضل أفلام العائلة في 2014. تدور القصة حول الجنية الصغيرة التي تربت في إحدى المدن مع مخلوقات غريبة، وثلاث جنيات.

big hero 6




  • بيغ هيرو أو الأبطال الستة: الفيلم من إخراج دون هال وكريس ويليامز، وكتابة دون هال وجوردان روبرتس. تتحدث قصة الفيلم عن طفل وروبوت، وهو من أفلام ديزني.

أفلام العائلة

  • فيلم بطاريق مدغشقر: وهو فيلم كرتوني ثلاثي الأبعاد، وقد نال الفيلم ببطاريقه الأربعة شعبية كبيرة، يتحدث عن الصداقة القوية التي تجمع البطاريق، والذي جعلت منه أفضل أفلام العائلة 2014.

أفلام العائلة

  • فيلم ريو 2 : وقد استحق أن يكون ضمن قائمة أفضل أفلام العائلة لتقديمه المرح، والمتعة للمتفرجين. ويتحدث الفيلم عن قصة بلو وجويل، وأطفالهما الثلاثة حيث يتركون عالمهم السحري في ريو دي جانيرو من أجل الذهاب في رحلة مغامرة في أدغال الأمازون، والوقت الذي واجه بلو فيه مشكلة لتعليم عائلته العيش كطير في الحياة البرية.

the-lego-movie-

  • فيلم الليغو: لا تمر طفولتنا دون لعبة مكعبات الليغو. وهذا هو الوقت لتقديم شخصية الليغو إلى الحياة، وهو فيلم رسوم متحركة، يقدم الأبطال الخارقين بصوت ممثلين حقيقيين.

وبعد هذا العرض، هل حددت ما الفيلم الذي تحب مشاهدته رفقك عائلتك هذه الليلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل أفلام العائلة 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول