أغلى خدمات “واي فاي” على متن الخطوط الجوية العالمية


خدمات واي فاي واحدة من المتطلبات المتزايدة للمسافرين، لكن بعض خطوط الطيران لا تقدمها لركابها حتى اللحظة بحسب دراسة. فبعض شركات الطيران تسمح للمسافرين على متنها باستخدام الواي فاي طيلة الوقت، وبعضها الآخر يفرض رسومًا ضخمة على كل ساعة استخدام واي فاي. فكشف خبراء من “Cheapflights.co.uk” بأن خطوط الطيران العاملة في الشرق الأوسط، مثل طيران الاتحاد، والإمارات تفرضان رسومًا قليلة على كل ساعة استخدام للشخص الواحد حوالي  2.72$ و 6.38$ على التوالي. الخطوط الجوية التركية هي شركة الطيران الوحيدة التي لا تفرض رسومًا على خدمات الواي فاي، في حين أن بعض الشركات لا تقدمها أصلًا.

واي فاي

وتفرض “إير لينغاس” و”إير فرانس” و”الخطوط الجوية الملكية الهولندية” رسومًا قيمتها 13.38$ لكل ساعة استخدام على الشخص الواحد أثناء الرحلات الجوية. وقد أظهرت دراسات رغبة المسافرين في البقاء على اتصال مع العائلة، والأصدقاء، والأعمال أكثر من أي وقت مضى. وكانت الطائرات منطقة خالية من الاتصال، لكن القوانين الجديدة للوكالة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية سمحت للهواتف أن تبقى مفتوحة خلال الرحلات الجوية قبل فترة قصيرة فقط.




الخطوط الجوية العالمية

ومن شركات الطيران التي تسمح للمسافرين باستخدام هواتفهم “إير لينغاس، والإمارات، والاتحاد، والقطرية للطيران، والخطوط الجوية السنغافورية، وفيرجين أتلانتك”، فيما تسمح “لوفتهانز” بكتابة الرسائل النصية فقط. ويجب على المسافرين أن يكونوا حذرين قبل بدء إجراء المكالمات من الطائرة إلى الأرض، أو قبل البدء باستخدام بياناتهم؛ وذلك لما له علاقة بارتفاع قيمة الفاتورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى خدمات “واي فاي” على متن الخطوط الجوية العالمية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول