أغرب الممنوعات التي تم ضبطها في المطارات


كل مطار أو مركز مخصص لوسائل النقل، من الطبيعي أن يكون هناك وحدة أمن لضمان أمن الركاب المسافرين، وفي خلال عمل هذه الوحدات تم ضبط مجموعة من أغرب الممنوعات والتي سنعرضها عليكم هنا.

أغرب الممنوعات التي تم ضبطها في المطارات

منشار كهربائي

ممنوعات


اعلان





يعتبر المنشار الكهربائي من الأدوات الحادة التي تشكل خطرًا كبيرًا، ولكن الأسوأ من ذلك هو عندما يتم العثور على الغاز مع المنشار، فالغاز مادة قابلة للاشتعال ومن الممكن أن تؤدي مشاكل كبيرة.

ألعاب نارية

ممنوعات

تم العثور على رجل من فيلادلفيا في محاولة لتهريب كميات كبيرة من الألعاب النارية، ولا تعتبر الألعاب النارية بحد ذاتها خطرًا، ولكن الخطر يكون بسبب وجود احتمال من حصول حريق بقرب هذه الألعاب النارية والذي سيتسبب بالنهاية إلى إنفجارها.

أنابيب الغاز

ممنوعات

لا يسمح للمسافرين بنقل أنابيب الغاز على متن الطائرات بسبب قابليتها للاشتعال والانفجار، وقد تم العثور على شخص يحاول نقل 3 أنابيب من الغاز على متن طائرة في مطار أوكلاند الدولي.

سيف حاد مستوحى من أحد الروايات

ممنوعات

من المعروف أنه لا يمكن نقل الأدوات الحادة على متن الطائرات، وقد تم العثور على شخص من مدينة Salt Lake يحاول تهريب سيف حاد في غيتار.

حزام متفجر

ممنوعات

تم العثور على شخص في مطار إنديانابوليس الدولي يحاول تهريب حزام متفجرات، وبعد التحقيقات تبين أن الحزام لم يكن خطرًا وأن الشخص الذي كان يحمله مدرب على استعمال المتفجرات.

مشروع علمي

ممنوعات

أثناء سفر طالب جامعي من مدينة أوماها وبحوزته أدوات علمية تعد خطيرة يحاول نقلها على أحد الطائرات، وبعد ضبط هذه الأدوات تبين أنها تعود لمشروع علمي يعمل عليه.

سمك الأنقليس الرعاد

ممنوعات

سمك الأنقليس الرعاد هو سمك رفيع شهير بقدرته على الصعق بالكهرباء، وقد سبق لأحد المسافرين من أمريكا بأن حاول أن يهرّب مجموعة مكونة من 22 سمكة من هذا النوع، ولكن لسوء حظه تم ضبطه من أمن المطارات.

الساطور

ممنوعات

الساطور هي سكين كبير تستخدم في تقطيع اللحوم، وقد تم منع نقلها في الطائرات بسبب خطورتها، وقد سبق لأحد المسافرين على مطار ديترويت الدولي بأن حاول تهريب ساطور، ولكن تم القبض عليه من خلال أمن الطائرات.

سكين مخبّأ في مشط

ممنوعات

يستعمل المشط لعمل التساريح في الشعر وهذا بحد ذاته لا يعد مشكلة، ولكن وجود مشط يمكن استعماله كسكين يمنع اصطحابه في الطائرات، وقد سبق لأحد المسافرين في مدينة يورتلاند باصطحاب سكين مخبأ في مشط، وقد تم ضبطه من قبل أمن المطار.

صاعق كهربائي

ممنوعات

الصاعق الكهربائي هو سلاح عادة ما يستعمله رجال الشرطة لإيقاف المجرمين، ولكن استعماله من قبل أشخاص عاديين يعد خطرًا، وقد سبق بأن ضبط أمن الشرطة مسافرين يحاولون تهريب صاعق كهربائي في مطار لاغورديا ومطار فينيكس.

شفرات حادة

ممنوعات

في أحد المطارات في العالم تم العثور على شخص يُلصف في بنطاله الجينز شفرات حادة، وقام أمن المطار بضبطه ومصادرة الشفرات.

قاذف صواريخ

ممنوعات

كما أشرنا سابقًا بأن الأدوات الحادة والمتفجرة يمنع اصطحابها في المطارات، ولكن سبق لأحد المسافرين بأن حاول تهريب قاذف صواريخ، ولكن تم القبض عليه ومصادرته.

جمجمة

ممنوعات

تهريب جماجم يعد أمرًا غريبًا، ولكن سبق ولكن سبق وقد تم ضبط مجموعة من النساء في محاولة تهريب جمجمة داخل فخار.

أداة حادة تلبس باليد

ممنوعات

في أحد المطارات تم ضبط مسافر يحاول تهريب أداة حادة من خلال لبسها في اليد.

الأفاعي

أغرب الممنوعات

تم العثور على شخص يحاول تهريب أفاعي في جيبه، وعندما تم فحصه على شريط الأشعة السينية لم يظهر أي شيء غريب، ولكن طُلب منه إفراغ جيبوبه رفض، ولإصراره على عدم إفراغهم أثار الشبهات وتم القبض عليه.

المصدر

تعليقات 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الممنوعات التي تم ضبطها في المطارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول