أغرب الشعارات والعلامات التجارية التي تم إلتقاطها من كاميرات جوجل الفضائية


تنتشر العديد من المواقع الأماكن الغامضة حول العالم والتي لم يمكن رؤيتها إلا من مستوى عين الطائر، إلا العديد من مستخدمين برنامج google earth قاموا بإكتشاف هذه العلامات والرموز التي تتشكل بشعارات منقوشة على الصخور أو علامات في الصحراء أو حتى تشكيلات في المحاصيل وغيرها الكثير.


اعلان





إذ إن إحدى هذه العلامات تبين العديد من العلامات التجارية لعدة شركات عملاقة تم فحرها على الصخور والحقول في دولة تشيلي، وأُخرى غامضة في صحراء نيفادا وأيضاً تم تشكيل بحيرة على رمز رأس قلب في ولاية أوهايو، إذ إن تلك الشعارات لا يتم رؤيتها بوضوح إلا من خلال الجو.

ومن إحدى هذه العجائب التشكيلية التي تم إيجادها على الخارطة التفاعلية تشمل منحوتات حيوانية عملاقة تم صنعها في الصخور، ومن الأرجنتين إذ قام مزارع يدعى “يدعى بيدرو مارتن” بزراعة 7،000 شجرة سرو لخلق شكل جيتار عملاق في منطقة زراعية خصبة بذكرى زواجه.

حيث إن العديد من الشركات العملاقة حول العالم تسعى إلى نشر إسمها وعلامتها التجارية عن طريق هذا العمل الفني الضخم والرائع ليصل إلى أكبر قدر ممكن من الناس حول العالم، وهذه بعض الأعمال التي تم إكتشافها من قبل مستخدمين برنامج google earth .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الشعارات والعلامات التجارية التي تم إلتقاطها من كاميرات جوجل الفضائية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول