أشياء من الحياة بعدسة الأشعة السينية


إنها واحدة من أكثر السيارات الرياضية المحبوبة في العالم، والأكثر تصويرًا. لكن ماذا لو وضعناها تحت عدسة الأشعة السينية. فالتقط فنان صورًا للفيراري بطريقة جديدة تمامًا. فقام الفنان البريطاني “نيك فيزي” باستخدام جهاز ضخم للتصوير بالأشعة السينية لمعرفة التفاصيل الداخلية للسيارة، من محركها القوي إلى التصميم الداخلي الأنيق. فالتقط عشر صور لأكثر سيارات فيراري شهرة خلال الخمسين عامًا الأخيرة، فيراري “365 GTB/4Daytona” والتي تعود للعام 1969.

عدسة الأشعة السينية


اعلان





وقام فيزي باستخدام آلة تصوير ضخمة لأشعة إكس في “معهد فرونهوفر” في “فويرت” في ألمانيا. فعلق الفنان سيارة “دايتونا” على الجهاز لمدة ثلاثة أيام وعرضها لجرعات كبيرة من الإشعاع والتي ستكون قاتلة إذا ما تعرض لها الإنسان. فيمكن خلق صور ثلاثية الأبعاد والتركيز على التفاصيل باستخدام تقنية الجهاز الضخم لأشعة إكس.

فيراري2

ويهدف الفنان فيزي من استخدام الأشعة السينية إظهار كيفية صنع الأشياء المختلفة من السيارات إلى الملابس. فقد صور بالأشعة السينية قبل ذلك الدراجات، والملابس، والماكينات، والحيوانات، والأدوات المنزلية لعرضهم بطريقة مدهشة. يقوم بشكل مستمر بإطلاق مجموعة من الأعمال بتقنية الأشعة السينية، فيقوم بتصوير أشياء عادية من الحياة، ويضعها تحت عدسة الأشعة، كي نرى ما لا نراه بالعين المجردة.

عجوز مصباح2 مصباح هاتف غليون طائرة سيارة رجل خفاش جرافة أكورديون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء من الحياة بعدسة الأشعة السينية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول