أسوأ عاصفة ثلجية تضرب شمال الولايات المتحدة


عاصفة ثلجية تضرب الولايات المتحدة

ضربت عاصفة ثلجية شمال شرق الولايات المتحدة وأدت لمقتل ثمانية أشخاص في في ميتشيغان، ونيوهامبشاير، ونيويورك، وقد وصل ارتفاع الثلوج التي غمرت غربي نيويورك لمتر ونصف المتر. وقد تدنت درجات الحرارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والتي وصلت إلى ما تحت الصفر. وقد علقت السيارات والمركبات بسبب التراكم الهائل للثلوج. وتستمر العاصفة حتى بداية الأسبوع القادم. وأمر حاكم ولاية نيويورك “أندرو كومبو” الحرس الوطني بإزالة الثلوج المتراكمة والسيارات العالقة لفتح الطرق المسدودة في نيويورك.


اعلان





عاصفة ثلجية2

 وقال خبراء الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة المنخفضة تشبه إلى حد كبير درجات الحرارة في شهر يناير. وقد أجبرت العاصفة الثلجية 150 شخصًا على قضاء ليلتين محتجزين في سياراتهم بعد أن احتجزتهم الثلوج المتراكمة. وقد كانت هناك حالا ولادة في المنازل بسبب عدم القدرة على الخروج من المنازل التي سدت الثلوج منازلها. وقد أغلقت المدارس، والجامعات، والمؤسسات أبوابها جراء العاصفة القوية التي تجتاح شمال شرق الولايات المتحدة. وقد وصل عدد قتلى العاصفة الثلجية 20 شخصًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من أن الثلوج التي يولدها الهواء البارد فوق البحيرات العظمى ستستمر لتصل لمترين.

عاصفة ثلجية 13 عاصفة ثلجية 12 عاصفة ثلجية11 عاصفة ثلجية10 عاصفة ثلجية9 عاصفة ثلجية8 عاصفة ثلجية7 عاصفة ثلجية6 عاصفة ثلجية4 عاصفة ثلجية3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوأ عاصفة ثلجية تضرب شمال الولايات المتحدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول