أرسنال ومانشستر سيتي في قمة الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز


يعود الدوري الانجليزي الممتاز من جديد بعد توقف بسبب أيام الفيفا، ومع مواجهة نارية في إفتتاحية الجولة الرابعة بين أرسنال ومانشستر سيتي، والتي ستقام يوم السبت على أرضية ملعب الإمارات معقل المدفعجية، ويلتقي تشيلسي بفريق سوانزي سيتي، وليفربول في مواجهة مع أستون فيلا، ويستضيف مانشستر يونايتيد كوينز بارك رينجرز يوم الأحد.

أرسنال ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي


اعلان





يلتقي أرسنال والسيتي على ستاد الامارت يوم السبت، ويسعى كل منها لاستعادة الثقة من جديد والفوز بهذه المواجهة، حيث إن السيتي خسر آخر مواجهة له في الدوري الانجليزي على ملعبه بنتيجة 2-1 من ستوك سيتي، وأرسنال تعرض لتعادلين متتاليين في آخر مواجهتين له في الدوري الانجليزي، وهذا ما يجعل من المواجهة أكثر إثارة.

أرسنال ومانشستر سيتي

ويستعد السيتي بكل قوة من أجل رد الدين، وذلك قبل شهر من هزيمته 3-0 على يد أرسنال في مباراة الدرع الخيرية في استاد ويمبلي، وتعتبر هذه المواجهة مهمة جداً للسيتي ليستعيد ثقة الجماهير من جديد والمنافسة على اللقب وعدم التفريط بالنقاط.

وتأتي هذه المواجهة للسيتي بعدما باع مهاجمه الاسباني نيغريدو إلى فالنسيا، وعودة المهاجم ستيفان يوفيتش المصاب في عضلات الفخذ الخلفية، والذي الذي سجل هدفين في ليفربول.

أرسنال ومانشستر سيتي 1

ومن جهة أخرى فقد خسر أرسنال خدمات المهاجم الفرنسي جيرو وذلك بعد تعرضه للاصابة، ومن المتوقع أن يحل مكانه المهاجم الجديد الشاب داني ويلبيك القادم من مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، ويثق اللاعب الدولي في أن قدراته ملائمة بشكل كبير فريقه الجديد.

أرسنال ومانشستر سيتي 2

ويلعب يوم السبت أيضاً تشيلسي مع سنوانزي سيتي، وليفربول الوصيف على أرضه مع أستون فيلا، وسيواجه ساوثامبتون نيوكاسل يونايتد، ويلعب ستوك سيتي مع ليستر سيتي، ويحل بيرنلي ضيفاً على كريستال بالاس.

ما الأحد فسيلعب مانشستر سيتي مع كوينز بارك رينجرز على  أرضية ملعب الأولدترافولد، والتي يسعى من خلالها فريق مانشستر يونايتيد إلى العودة للمنافسة واحراز الانتصار الأول له في الدوري الإنجليزي، وقد يشهد اللقاء وجود الوافد الجديد المهاجم الكولولمبي راداميل فالكاو أساسياً في هذه المواجهة.

راداميل فالكاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرسنال ومانشستر سيتي في قمة الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول