أرجوحة “الهاموك” بين قمم جبال الألب


تشعرنا أرجوحة الهاموك بالاسترخاء، لكن ماذا لو كانت معلقة في الهواء بين قمم سلسلة جبال الألب؟! فتحدى مجموعة من الرياضيين هذه المخاوف وتسلقوا أعلى القمم الشمالية لجبال الإلب في إيطاليا كجزء من المشاركة في اللقاء الدولي لمغامري المرتفعات في “مونتي بيانا” الإيطالية. وبدأت هذه الفعالية تأخذ مكانها عام 2012، حيث اختيرت “مونتي بيانا” كأفضل مكان لممارسة رياضة المرتفعات.

الهاموك

ويأتي المشاركون في رياضة تحدي المرتفعات في مثل هذا الوقت، من كل عام إلى مونتي بيانا لممارسة هذه الرياضة في وئام مع الطبيعة. ولا توجد نهاية أو حد لأولئك المغامرين الذين يهوون السير على الأسلاك بين قمم المرتفعات، فيحاولون المشي بين المظاهر الطبيعية المختلفة، مثل: الشلالات، والوديان، أو حتى ناطحات السحاب، والجسور المعلقة، والسير على الحبال المعلقة مع درجات متفاوتة من النجاح.




أرجوحة الهاموك

ويحاول هؤلاء جميعًا تقليد أول رياضي مشى على الحبال المعلقة في الهواء في التاريخ وهو الفرنسي “فرانسيسكو جرافيليت” والملقب “تشارلز بلوندين” والذي سار على حبل لا يتجاوز سمكه 7سم، بطول 335 مترًا، وعلى ارتفاع 48 مترًا بين شلالات نياجارا عام 1859. وفي مرة أخرى سار على الحبال المعلقة وهو معصوب العينين.

جبال الألب

جبال الألب 1

وقوع عن الحبل

المشي على الحبل

النوم في الهواء

الهاموك 1

الهاموك 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرجوحة “الهاموك” بين قمم جبال الألب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول