أذكى شخص في العالم يكشف سر ذكائه


روسنر2

38 نوعًا من المكملات الغذائية سر ذكاء أذكى شخص في العالم

كشف ثاني أذكى شخص في العالم كله أنه يأخذ خليطًا من 38 من العقاقير، والحبوب يوميًا في محاولة للحفاظ على الحالة العقلية والجسدية في نشاط دائم. “ريك روسنر” اجتاز امتحان تحديد نسبة الذكاء “Intelligence Quotient” والمعروف اختصارًا IQ بـ 192 نقطة، وهي درجة عالية، فالمتوسط 100. وبذلك يتفوق روسنر على العالم آينشتاين الذي حصل على 160 فقط. وقد صنف طبيب يوناني روسنر ضمن قائمة الأشخاص الأكثر ذكاء في العالم. وعلى الرغم من ذكائه الخارق، فروسنر عاطل عن العمل، ويعمل حاليًا على تأليف كتاب.


اعلان





روسنر

يقضي روسنر والذي كان يعمل ككاتب تلفزيوني وقته في تطوير النظريات، وكتابة الكتاب، وزيارة خمس مراكز لياقة بدنية، وتناول كوكتيل من المكملات الغذائية. وكشف روسنر عن خليط المكملات والأدوية والتي يتناولها كخطوة وقائية لحماية نفسه من الأمراض، والحفاظ على نشاطه العقلي والبدني وقادًا. بدءًا من حبوب القهوة، والأسبرين، إلى حبوب تجريبية مصممة لإزالة البروتين من الدماغ حماية لنفسه من الإصابة بالخرف والزهايمر. لكنه يعتقد أن ثلاثة منها فقط قد تكون مجدية.

وإلى جانب هذه المكملات، فيقضي روسنر حوالي ساعتين ونصف من يومه في خمس مراكز للياقة البدنية، ويقول بأن هذا الروتين الذي يصل إلى درجة الهوس؛ هو ما أدى لنجاحه في اختبار الذكاء بنسبة باهرة. يعيش روسنر هو وزوجته في لوس أنجيليس منذ عشرين عامًا. وفي النهاية يقول:” يعتقد الناس بأن الأذكياء يفعلون أشياء ذكية دائمًا، لكني ارتكبت الكثير من الأشياء الغبية في حياتي”.

أذكى شخص في العالم

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أذكى شخص في العالم يكشف سر ذكائه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول