أخبار خفيفة وطريفة : خروف مدلل يحرص على مشاهدة المسلسلات


كن أول من يصل إلى مكان العمل .. ودس أنفك في كل شيء !

كن

كثيرا ما يشكو الموظفون المتميزون من أن رؤساءهم لا يقدرون جهدهم مما جعلهم يتأخرون في سلم الترقيات .. مع أن الحقيقة غير ذلك ..
وقد نشرت صحيفة (بيلد) الألمانية – واسعة الانتشار – مجموعة من الوصايا تساعد الموظفين على تكوين أفضل علاقة مع رب العمل ، وذلك بناء على استطلاع للرأي أجري بين مجموعة من الموظفين .
وتتمثل أولي النصائح في : الحضور إلي مكان العمل في وقت مبكر للغاية ؛ حيث إن :
-أول من يجلس على مكتبه يمكنه إنجاز المزيد من العمل من ناحية .
– كما أنه سيثير مشاعر القلق لدى باقي الزملاء .. والذين سيسألون أنفسهم : ماذا يفعل هذا الشخص هنا ؟
– كما أن هذا سيتيح له فرصة أن يكون أول من يتكلم مع رب العمل لدى حضوره.
وتعتبر وسيلة هز الرأس من أهم الأمور للحفاظ علي علاقة متوازنة في العمل ، فإذا حدث وكنت في موقف يحتاج إلي إبداء رأي معين في خلاف بين رب العمل وطرف ثان فلا تتسرع في إبداء رأيك .. واكتف بهز الرأس حتى يتضح لك الطرف الأقوي في الخلاف لتأخذ جانبه .
وتتمثل النصيحة الثالثة في رفع الرأس والمشي السريع ..
إذ يحظر علي الموظف الذي يرغب في إثبات مكانته في العمل المشي ببطء في الطوابق أو الاستناد علي الحائط ؛ لأن المشية السريعة تنم عن شخصية مهمة .. وربما يعتقد الزملاء أن المدير كلفه بعمل شديد الأهمية .
وربما تنم النصيحة الرابعة عن بعض الوضاعة ولكنها مهمة للترقي في العمل ؛ إذ تتمثل في ضرورة أن يقوم من يرغب في الترقي بشكل يومي بانتقاد أحد الزملاء أمام الجميع ومدح آخر ؛ حيث إن هذا سيولد انطباعا بأنك شخصية قيادية ويجعل الجميع يتسابق لنيل رضاك .
أما النصيحة المهمة فهي : دس أنفك في كل شيء ولا تدع الفرصة تفوتك في أي موقف لإبداء الرأي فيه حتى وإن لم يكن يخصك مطلقا ؛ لأن هذا سيجعل رئيس العمل يبحث عنك دائما عندما يبحث عن متطوعين لحل خلاف ما .
ويجب ألا يتجاهل من يرغب في الترقي تسجيل جميع ما أنجزه وما لم ينجزه الزملاء في كل يوم عمل ؛ لأنه ربما يحتاج في يوم ما إلى وثائق تدعم موقفه في أي خلاف أو تفاوض محتمل .


خروف مدلل يحرص على مشاهدة المسلسلات

خروف

بعد أن عاش أياما صعبة وهو مريض ومشرد .. انضم الخروف «نيك بوينج» – وهذا اسمه – قبل (3) سنوات لعائلة إنجليزية ليعيش حياة رفاهية ودلال مطلقة ..
حيث يستلقي بوينج على أريكة لمشاهدة التليفزيون بينما يتسلى بالتهام المقرمشات والبسكوتات المملحة ، بالإضافة إلى ذلك فإن «بوينج» يعشق ركوب السيارة مع سيده بولمر .. والذي يقول : إن خروفه المدلل ينطلق مسرعاً إلى الكراج بمجرد أن يسمع صوت دوران محركها .. حيث يقفز إلى داخلها ويستقر على المقعد الخلفي استعداداً للانطلاق بينما تبدو عليه علامات السعادة !!
رب الأسرة – الذي يدعى ديفيد بولمر – قال لصحيفة (دايلي مايل) البريطانية عن خروفه الذكي : إنه كان يقوم برحلة في محمية طبيعية قبل ثلاث سنوات عندما عثر على حمل مريض مستلقياً بمفرده بين أعشاب طويلة ؛ فالتقطه وأخذه إلى اقرب مزرعة للأغنام في المنطقة .. إلا أن مسئولي تلك المزرعة رفضوا تسلمه ؛ فقرر أن يصطحبه إلى منزله .. حيث قرر أفراد الأسرة ان يطلقوا على الحمل الرضيع اسم «نيك بوينج» .
وقال بالمر : لم أكن أعرف أي شيء عن تربية الخراف ؛ لذا نقلته إلى مزرعة قريبة وبلغت عن أنه لدي .. لكن أحداً لم يتصل بي لأخذه .
وأضاف بولمر قائلاً : إن زوجته أحضرت قنينة حليب وأرضعت الحمل .. والذي سرعان ما استعاد عافيته في غضون 24 ساعة ، وأصبح منذ ذلك الحين يعتبر نفسه واحداً من أفراد الأسرة ، بل ويصر على أن يقضي معظم ساعات اليوم داخل المنزل .
وحاولت العائلة مرتين ترك (بوينج) لدي مرب للماشية لكنه رفض الاقتراب من بقية الخراف ؛ ولذا أعادته إلي منزلها .
ويملك الخروف المدلل حالياً كل مستلزماته ؛ فلديه غرفة خاصة في حديقة المنزل الخلفية وفيها سجادة ونوافذ !
ويفضل (بوينج) تمضية ليلته أمام التلفاز في غرفة الجلوس ، ويذهب للنوم عند الحادية عشرة مساء بعد تناول تفاحة !!
ويستمتع الخروف في الصباح بالجلوس أمام باب المدخل ومراقبة المارة .
وقال بالمر : إن (بوينج) فرد من أفراد العائلة ، وهو أذكي من بقية الخراف ، ويلتقي بالناس .. مرافقته ممتعة .
واعترف الرجل بأن رائحة منزله كريهة بعض الشيء ، لكنه أوضح أنه اعتاد على هذا الأمر .


اعلان






مطاعم عربية تنافس الفاست فود الأميركي بالبرازيل

مطاعم

أمام الإقبال الكبير للبرازيليين على الطبخ العربي انتشرت المطاعم العربية في مختلف أنحاء البلاد بشكل تحولت معه بعض الأكلات العربية الخفيفة إلى منافس حقيقي للوجبات الأميركية السريعة (فاست فود).
ويعزو البعض استيلاء الأطباق العربية على عقول وبطون البرازيليين إلى وجود جاليات عربية كبيرة في معظم المدن البرازيلية مما ساهم في انتشار فن الطبخ العربي.
ويفسر آخرون ولع البرازيليين بالوجبات العربية إلى اعتبارات تاريخية وثقافية بينها التشابه بين الأكل البرازيلي والأكل العربي وما يتفرد به الطبخ العربي من نكهة خاصة.
وتؤيد ألساندرا خونيس الخبيرة في شؤون التغذية التفسير الثاني وتقول في إن كلا الشعبين العربي والبرازيلي يعتمدان في غذائهما بالدرجة الأولى على اللحوم والأرز.
وتضيف حونيس أن الأكل العربي وخاصة الشامي منه -وهو الأكثر انتشارا في البرازيل- يتمتع بنكهة خاصة مما يجعله يحظى بقبول كبير لدى البرازيليين.


سعودي يستعين بالشرطة لإكمال مراسم الزفاف

سعودي

شاركت أجهزة الأمن السعودية بمدينة الطائف أمس الأول عريسا فرحته بطلب منه ، وذلك بعد أن تلقى العريس تهديدا من شاب آخر إن هو أقدم على عقد قرانه من هذه العروس .
وكان العريس قد تلقى تهديدا بالقتل من أحد أقارب العروس لوجود خلاف عائلي بينهم يعود – حسب مصادر – عكاظ إلى أنه عند خطوبة العروس وموافقة أهلها على العريس الذي تقدم لزواجها قام أحد أقاربها بطلب يدها .. مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بالظفر بها حتى لو قتله ، إلا ان أهل العروس لم يذعنوا لتهديده وواصلوا ترحيبهم بالعريس المهدد بالقتل .
وتحسبا لهذه التهديدات أبلغ العريس الشرطة ؛ حيث كثف البحث الجنائي والدوريات الأمنية تواجدهما أمام صالة الأفراح لمتابعة الوضع الأمني والسيطرة عليه حتى انتهاء مراسم الزواج ومرافقة العروسين حتى مقر سكنهما .
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المكلف الملازم أول / علي الروقي : أنه بناء على بعض المعلومات والتحريات قامت الدوريات الأمنية والبحث الجنائي بتكثيف تواجدهما أمام صالة الأفراح حتى نهاية حفل الزفاف ، ومن ثم إيصال العروسين إلى مقر سكنهما ؛ وذلك لتوفر معلومات بأن العريس تلقى تهديدا من شاب آخر بقتله إن هو أقدم على الزواج من قريبته .

هذه الاخبار تأتيكم منbab.com


تعليقات 8

  1. :Dيسلمووووووووووووووووو على الموضوع اللي هميني موضوع سعودي يستعين بالشرطة

  2. .. أعجبتني المقالة الخاصة بالعمل ولكن !! الصورة لم تعجبني الخاصة بهذا المقال !! .

  3. السلام :$ عليكم انا اول مره اعلق على شي اتمنه ان يكون زواجي بهاذا الشكل وشكرا8)

  4. هههههههههههههههه والله لو عندي من زمان كابس عليه هههههههههههههه لا ويتابع التلفزيون وكيف على الدواره في السيارةههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار خفيفة وطريفة : خروف مدلل يحرص على مشاهدة المسلسلات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول