أحدث برامج رحلات التزلج من سكوت دون لموسم 2015-2016


أحدث برامج رحلات التزلج من “سكوت دون” لموسم 2015-2016

من أوروبا

الشاليه الأيقونة “إيغلز نست” في “فال ديزير” يكشف النقاب عن عملية تجديده بقيمة 3 ملايين درهم

رحلات التزلج

في شهر ديسمبر ، يطلق الشاليه الأيقونة الأرقى في جبال الألب، أي “إيغلز نست” في “فال ديزير”، ورشة إعادة تجديده البالغة كلفتها 3.177.570 درهماً، والتي تتضمن التحديث الشامل للتجهيزات الأساسية، بما فيها إنشاء جسور خارجية جديدة بالكامل، مع ممر مُدفّأ، وإطلالةٍ ساحرة مثالية للاستمتاع بجلسة دافئة لتناول النبيذ الفاخر، بعد ممارسة التزلج، إلى جانب البار المطل على المناظر الخلابة، وغرفة للألعاب، بما فيها  “كرة الطاولة المصغرة” (بيبي فوت) والبلياردو. كل هذا تحت إشراف “مارتين باريزو”، صاحب المسيرة المشرّفة في تجديد فنادق “لو شابيكو”، و”رون بوان دي بيست”، و”شوفال بلان” في “كورشوفيل 1850”.


اعلان





يقع “إيغل نست” في السفح المقابل لمسار التزلج الشهير “أولمبيك 1992″، وسيشهد شاليه عطلات التزلج هذا ورشة تحديث ثوري، ‏‏مع تخصيصه أول حوض سباحة داخلي في شاليه خاص، يعود بناؤه إلى العام 2002، ويستوعب 12 نزيلاً، يوفر لهم إقامة فريدة على مقربة 300 متر فقط من أقرب حلبة للتزلج.

تقدّم “سكوت دون” عرضها المميز: 7 ليالٍ في “إيغل نست”، مقابل 9.130 درهماً، تشمل الإقامة وتذاكر السفر على متن “طيران الإمارات”، والانتقال بسيارة خاصة من المطار، إلى جانب الأطباق المميزة من “الشيف سكوت دون”، وخدمة السائق للضيوف داخل المنتجع.

ميزة إضافية لـ “فال ديزير” مع إطلاق الشاليه الجديد بالكامل “شار بيي”

تعمل “سكوت دون” على إضافات مذهلة لشاليه “فالديزير”، في شهر ديسمبر، من خلال إطلاق الشاليه الجديد بالكامل “شاليه شار بيي”، الواقع على بعد خطوات من مصعد التزلج “بللفارد”، متيحاً بذلك سهولة الانتقال إلى عدد من أشهر حلبات التزلج في العالم. يمتد “شاليه شار بيي” على مساحة 300,2م، ليوفر الإقامة المريحة والفخمة لمجموعة من 8 أفراد، بفضل غرف نومه الأربع التابعة لكل جناح، ما يجعله مثالياً لإقامة مجموعة صغيرة من الأصدقاء، أو للعائلات الكبيرة العدد. هذا الشاليه المنجز حديثاً، يجمع بذكاء بين الحداثة الفاخرة والمعاصرة، وبين تقاليد الألب العريقة، بما يضمن الاستمتاع بأجواء الاسترخاء بعد يوم مثير من التزلج.. كما تشمل عملية التحديث إنشاء حوض سباحة داخلي، و”حمّام” تقليدي، وتراس رحب في قمة المنتجع، فيه إطلالة ساحرة على جبال الألب، يشكل الموقع الأمثل لجلسة مريحة لتناول المشروبات، بعد يوم طويل من التزلج، أو لمشاهدة المغيب الساحر.

 تقدّم “سكوت دون” العرض الخاص: 7 ليالٍ في “شاليه شار بيي”، ابتداءً من 8.845 درهماً للشخص، شاملةً الإقامة وتذكرة السفر على متن “طيران الإمارات”، من دبي، ووسائل مواصلات فخمة، والشيف الخاص، إلى جانب خدمة السائق للضيوف داخل المنتجع.‏

من الولايات المتحدة الأميركية

برنامج الوجهة الجديدة إلى منحدرات التزلج الجذابة في “ويندي سيتي” والذي يجمع بين شيكاغو وأسبن

لعشاق التجول في المدن ومحبي التزلج، تطلق “سكوت دون” هذا العرض الخيالي: 10 ليالٍ في أميركا، منها 3 ليالٍ في شيكغو، قبل الانطلاق إلى منحدرات التزلج الشهيرة في “أسبن”، لقضاء 7 ليالٍ إضافية. ومع إطلاق خط الطيران الجديد لشركة “الخطوط الجوية الأميركية”، بين شيكاغو و”أسبن”، باتت الفرصة أفضل لتجربة متعة جديدة مع برنامج رحلات “منحدرات التزلج في “ويندي سيتي”Windy City to Glitzy Slopes itinerary. تبدأ هذه الرحلة بالإقامة لثلاث ليالٍ في فندق “بينيسولا شيكاغو” Peninsula Hotel Chicago، والتي تشكل الفرصة المثالية للتجول في المدينة واستكشاف روعة أسواقها التجارية الجذابة. وبعد هذه الجولة الساحرة في أحياء المدينة، ينطلق الضيوف في رحلة طيران قصيرة إلى “أسبن”، حيث ينتقلون إلى المنحدرات للإقامة في فندق “ذي ليتل نل” The Little Nell، الفندق الوحيد في المنتجع. ومن هناك يمكنهم الاستمتاع بأجواء التزلج المذهل في منحدرات جبال “أجاكس” والمرتفعات المغمورة بالثلوج في مرتفعات “أسبن”، وأجمل الهضاب والمرتفعات، وهذه المنطقة مثالية للتزلج المتعرج، ولرسم المتزلج مساراته الخاصة خلال يوم تتساقط فيه الثلوج الخفيفة.

تقدّم “سكوت دون” هذا العرض الخاص: 10 ليالٍ من “ويندي سيتي” إلى مرتفعات التزلج في أسبن، ابتداءً من 27.930 درهماً للشخص، شاملة الإقامة في غرفة مزدوجة مشتركة، وتذاكر السفر والتنقل.

من كندا إلى كاليفورنيا- نيو ويستلر، ومضمار التزلج “N” في كاليفورنيا

تقدّم “سكوت دون” العرض المدهش الذي يجمع بين التزلج على الثلج، وركوب الأمواج تحت أشعة الشمس، من خلال برنامج “N”للتزلج في “ويستلر كاليفورنيا”، ما يجعل من هذه الرحلة مثالية، تتيح الاستمتاع بالتزلج على الثلج وركوب الأمواج في اثنين من أشهر وأجمل المواقع في العالم. تبدأ الرحلة من “ويستلر” التي يعتبرها الكثيرون أفضل منتجع للتزلج في أميركا الشمالية، وتجمع بين المنحدرات المفتوحة ومسارات التزلج وسط الأشجار، والتزلج على الجليد، والمسير على الثلوج، والانتقال إلى هضبات التزلج بواسطة الهليكوبتر.

خلال إقامتهم في منتجع “فور سيسنز ريزورت ويستلر” Four Seasons Resort Whistler، يمكن للضيوف العودة إلى الفندق، بعد يوم طويل من التزلج، للاستمتاع بالاسترخاء في “السبا” العالمي المواصفات، أو لتناول المأكولات الشهية في مطعم ‏ Sidecut Modern Steak الذي يقدّم الأطباق المميزة مع الإطلالة الرائعة على الجبال المحيطة به. وبعد جولات تزلج تخطف الأنفاس، يتابعون رحلتهم إلى الجنوب بشمسه المتوهجة، على متن رحلة مباشرة من فانكوفر إلى لوس أنجلس، حيث ينتقلون إلى فندق “ريتز كارلتون لاغونا نيغل” Ritz Carlton Laguna Niguel، الذي لا يبعد أكثر من 10 دقائق عن شواطئ “لاغونا”. وهناك يستمتعون، خلال النهار، بركوب الأمواج، ويتلقون دروساً في التجديف وقوفاً، أو ممارسة الركض على رمال الشاطئ الدافئة، وفي المساء يتناولون العشاء وهم يشاهدون مشهد غروب الشمس في المحيط الهادئ. هذا البرنامج مناسب تماماً للعائلات، كما لمجموعات الأصدقاء، ولاسيما مع الإقامة على بعد 90 دقيقة فقط من “ديزني لاند”.

تقدّم “سكوت دون” العرض المدهش: 12 ليلة تشمل التزلج في “ويستلر” وكاليفورنيا، ابتداءً من 16.360 درهماً للشخص، مع الإقامة في غرفة مزدوجة لشخصين، وتذاكر السفر والتنقل.

للمزيد من المعلومات حول “سكوت دون” Scott Dunn‎ أو أيّ من برامج الرحلات الواردة أعلاه، الرجاء الاتصال بمكتب الخدمات الصحافية لـ”هودسون للرحلات” Hudson Travel PR‎، أو زيارة الموقع scottdunn.com، أو الاتصال بالرقم المجاني: 800 035 703 722.

الرجاء التأكد من تضمين تفاصيل الاتصال بـ “سكوت دون” في كل الأخبار ذات الصلة. للمزيد من العلومات الرجاء زيارة الموقع:scottdunn.com ، أو الاتصال بالرقم المجاني: 800 035 703 722

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث برامج رحلات التزلج من سكوت دون لموسم 2015-2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول