اتصالات و تقنية

أجهزة تقنية ستتمنى أن تمتلكها

cover

مع بداية عام 2015، كان مؤتمر CES 2015 والذي يستقطب الشركات التقنية من جميع أنحاء العالم للكشف عن أجهزة تقنية وخططها للعام وعمّا تعمل عليه وعن آخر ما توصلت إليه، ويمكنك أن تتعرّف على ما عرضته شركة سامسونج من خلال الرابط “أهم ما أعلنت عنه سامسونج في CES 2015“.

وهنا سنعرض عليكم بعض من الإختراعات التي تم عرضها في المؤتمر، ويعتقد بأنها ستجذب الكثير من المعجبين.

جهاز Samsung POWERbot

جهاز Samsung POWERbot VR9000 هو عبارة عن رجل آلي يعمل على تنظيف البيت بشكل آلي دون أي تدخل بشري. ويُعتقد بأن سامسونج ستقدم جهازًا يتفوق على أقرانه في هذا المجال، مثل جهاز Robovac من توشيبا.

أجهزة تقنية

الساعة الذكية Withings Activité Pop

ببساطة سترغب بشراء هذه الساعة لأنها ستوفر لك أهم ما توفره الساعات الذكية عامةً، وستحافظ على الشكل العام الذي يتناسب مع ما تلبس أو حتى مع لباسك الرسمي وغيره.

هذه الساعة الذكية تحتوي على رقاقة لتتبع وظائف جسدك ووصلها بتطبيق يتتبع وظائف الجسم العضوية ويتتبع الصحة.

 

3

iStick Pro

هو عبارة عن وصلة USB تعمل مع كل الأنظمة بتوافق ودون وجود أي مشاكل، وذلك يتضمن نظام iOS بالتأكيد.

قد لا يبدو الجهاز منافسًا للتقنيات المذهلة التي تم عرضها، ولكن على بساطة الفكرة فإنها الأولى من نوعها التي توفر جهاز USB قادر على أن يتعامل مع MicroUSB أو USB، وكذلك يعمل بدون مشاكل مع نظام iOS.

أجهزة تقنية

جهاز CyberPower Fang الثلاثي

هو جهاز كمبيوتر في المقام الآول، وإذا كنت من هواة الألعاب فهو مقصدك بكل تأكيد. فقد أعلنت شركة CyberPower عن هذا الجهاز الذي يتميز بسهولة تطويره، لأنه ببساطة ستجد كل مكونات الجهاز في هذه القطع الثلاثية.

الجهاز الذي تم عرضه في المؤتمر كان يعمل بكرت شاشة Nvidia GeForce GTX 980 وهو معالج صور قوي جدًا، وكذلك مع معالج بيانات Core i7 بقدرة 4GHz.

أجهزة تقنية

ريموت السيارة الذكي من BMW

هو ريموت ذكي خاص بسيارة BMW، وتم الإعلان عنه بالشراكة مع شركة سامسونج عند الحديث عن تقنيات IoT وهي التقنيات المعنية بربط كل الأجهزة بالإنترنت.

بهذا الجهاز ستكون قادرًا على متابعة كل خصائص سيارتك عن بعد، وإغلاقها أو فتحها، وكذلك تشغيل الموسيقى وإيقافها عن طريق الإنترنت وفحص الوقود أو البطارية في حالة كانت تعمل على الكهرباء.

5

المصادر: gizmodo.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى