أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل وريال مدريد يتخطى قرطبة بصعوبة (7 صور)


نجح ريال مدريد من الخروج بالنقاط الثلاث بعد الفوز على قرطبة في أولى مواجهاته بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب السنتياجوبرنابيو، فيما سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو.

ريال مدريد


اعلان





الريال تمكن من إنجاز المهمة والحصول على النقاط الثلاث رغم تأثره بالتعب والإرهاق جراء توالي المباريات في بداية الموسم، فقد افتتح كريم بنزيما التهديف في الدقيقة 30 من رأسية قوية أسكنها بإحكام في شباك قرطبة، ثم تمكن كرستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة.

فوز ريال مدريد

ولم يتمكن أتلتيكو مدريد من إحراز النقاط الثلاث، والاكتفاء بالتعادل السلبي في أولى مواجهاته بالليجا الإسبانية، عندما حل ضيفاً على رايو فاليكانو، ويعود سبب هذه النتيجة السلبية لأتلتيكو مدريد إلى عدم تواجد مدربه سيميوني في قيادة الفريق في هذه المباراة، حيث تعرض سيميوني للإيقاف لثمانية مباريات وذلك بعد اعتراضه على الحكم في مباراة ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني.

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد 1

وتمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق من انتصار عريض على خصمه نادي إلتشي بثلاثية نظيفة في أولى مواجهاته في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإسباني، وقد شهدت هذه المباراة أول مشاركة رسمية للاعب العربي المغربي منير الحدادي والذي سجّل هدفه الأول مع فريق برشلونة.

ميسي

تعتبر هذه البداية الأمثل للبرشا في طريقه للقتال لاستعادة بطولة الدوري، وفد افتتح التسجيل للنادي الكتلوني اللاعب الأرجنتيني ميسي في الشوط الأول، وأضاف منير الحدادي الهدف الثاني ليدوّن اسمه كأصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في المباراة الإفتتاحية، وعاد ميسي ليختتم ثلاثية فريقه.

برشلونة

ميسي في برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل وريال مدريد يتخطى قرطبة بصعوبة (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول