أب ينتزع ملابس ابنته في الشارع ويجرها دون إعتراض أحد .. والسبب !! (4 صور)


أحدث رجل صيني من مدينة “سيشوان” ضجة عارمة في أرجاء الصين بعد أن نُشر صور له وهو يقوم بإنتزاع ملابس ابنته وسحبها على الأرض لمسافة 100 متر ووضعها في منتصف الطريق دون أن يعترضه أحد من المارة أو حتى رجال الشرطة.

أب ينتزع ملابس ابنته في الشارع


اعلان





تم إلتقاط هذه الصور من شخص مجهول كان يشاهد هذا المنظر عن طريق الصدفة عندما كان موجوداً في أحد المحلات بالمنطقة، وانتشرت الصور على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وغضب الناس وجن جنونهم حين شاهدوا هذه الصور وخاصة المستخدمين الصينيين. وحسب ما ورد في التقارير التي تقول بأن الرجل في الصور فقد صبره على ابنته بعد أن رفضت إرتداء سُترتها بعد محاولة إقناعها لساعات، مما جعل والدها ينفعل ويغضب وأخذ ينتزع ملابس ابنته العلوية بالقوة، قبل أن يسحبها إلى وسط الطريق، ولسوء حظه أن شهود العيان كانوا يصورون بهواتفهم النقالة.

أب ينتزع ملابس ابنته في الشارع  ١

وبعد أن سألوا أصحاب المحلات المجاورة والجيران في منطقة الحدث عن الذي رأوه قالوا بأن الرجل لم يمد يده على ابنته ليضربها أو شيء من هذا القبيل وكان يشتري لها كل ما تريده، وهناك معلومات غير مؤكدة تقول بأنه اشترى لها السترة التي لم تلبسها في ذلك الوقت. ويظهر في الصور بأن الرجل يلبس سترة شتوية وكل من يمر في المكان أيضاً مما يدل على البرد القارس هناك ودرجة الحرارة المتدنية، والذي لا يتحمله جسد الاطفال الضعيف.

أب ينتزع ملابس ابنته في الشارع ٣

ومع هذا المشهد الذي لا يقبله أحد تظهر امرأة في الصورة وهي متأثرة وحزينة ولكن دون أي حراك أو ردة فعل. وبعد فترة وجيزة حققت الشرطة في القضية وقررت بأن الحادث لم يكن قاسياً بما فيه الكفاية لدفع رسوم مقابل الإساءة للأطفال، وقالت بأنه لم يكن هناك أي علامات ضرب واضحة أو سوء معاملة.

 أب ينتزع ملابس ابنته في الشارع  ٤

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أب ينتزع ملابس ابنته في الشارع ويجرها دون إعتراض أحد .. والسبب !! (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول