آي بود قديم يذهب للبيع بسعر 90,000 دولار


ربما تذهب بعض الأجهزة القديمة مثل كلاسيك آي بود وغيره إلى الزوال في هذا العصر التكنولوجي الهائل، ولكن يبدو أن هناك بعض الناس مستعدة لدفع مبالغ هائلة من الأموال مقابل الحصول على هذه النماذج القديمة من الأجهزة الالكترونية.

على موقع eBay، تم عرض نسخة قديمة من آي بود U2 كلاسيكي للبيع بمبلغ وصل إلى 90,000 دولار أمريكي، وفقاً للموقع. وكان هناك جهاز آي بود آخر على موقع eBay أيضاً يبلغ سعر 180,000 دولار، ولكن البائع وجد صعوبة في إيجاد مشتري، فتم بيعه بسعر 20,000 دولار.


اعلان





آي بود U2 ipod

من الممكن أن هناك بعض المبيعات باهظة الثمن رغم قِدمها إلا أنها تلاقي عدد كبير من المشترين الذي يعشقون هذا النوع من الأجهزة الكلاسيكية، حيث يوجد العديد من أجهزة الآي بود القديمة على نفس الموقع بأسعار تصل إلى أربعة أرقام.

آي بود U2 ipod

هذا الآي بود الذي تم بيعه بمبلغ 90 ألف دولار أمريكي، يعتبر الأغلى حتى الآن، وهو قطعة أصلية من طراز U2 من شركة أبل، تم إصداره عام 2004.

قد يبدو هذا الأمر سخرية بالنظر إلى التطور التكنولوجي الكبير الذي نمر به، ولكن هناك العديد من مستخدمي أبل أرادوا الحصول على أجهزة آي بود U2 هذا الخريف، وهناك جهاز آي بود U2 جديد تم عرضه للبيع على موقع أمازون بسعر 4,000 دولار.

آي بود U2 ipod

جهاز آي بود U2 يأتي مع مساحة 20 جيجا للتخزين، ويستطيع العمل لمدة 12 ساعة متواصلة، ولكن هذا الجهاز الذي تم بيعه، من المتوقع أن تواجه البطارية بعض المشاكل بسبب ترك العمل به منذ عشرات السنين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” :”اتخذت الشركة قراراً في أكتوبر تشرين الأول، بأنها لن تقوم بصناعة أي جهاز آي بود U2 بعد الآن، وإن التطور التكنولوجي واسع، وأنا أعتقد بأن هناك الكثير من البدائل المعقولة”.

يوجد هناك عدد قليل جداً من الناس الذين لا يزالون يبيعون آي بود U2 بمبلغ 500 دولار على موقع الأمازون.

آي بود U2 ipod

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آي بود قديم يذهب للبيع بسعر 90,000 دولار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول