¶¶.. مراحل نمو أمل حجازي ..¶¶


نستعرض لكم اليوم الفنانة اللبنانية ( أمل حجازي ) ومراحل نموها اليومي

أمل
لا تشرهون عليها هي اللي مسويه المكياج بنفسها .. انواع اللعوطه wacko.gif
الله ماكبر (( الجبهه )) .. لا عاد تسفعين شعرك Swaffff.gif
.
.
.
.

نشوف صورتها
بعد المكياج الصح




.
.
.
.
أمل
شاطره تسمع الكلام .. نزلت كم خصله على هالجبهه كودها تصغر شوي ok.gif
.
.
.
.

طيب وش رايكم نشوف صورتها على الطبيعه
… بدون مكاييج وخرابيط

.
.
.
.
أمل

يقول المثل البنقلاديشي .. صادوه من غير مايدري تشكوه 8888.gif
.
.
.
.
تحياتي اخوكم .. سوبر ستااااار


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

¶¶.. مراحل نمو أمل حجازي ..¶¶

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول