«السعودي للاستثمار» يُطلق مكائن الصرف التفاعلية «كأول بنك سعودي»


البنك السعودي للإستثمار من أبرز المؤسسات المصرفية الناجحة في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وهو يتملك ست وأربعين فرع وثمان فروع نسائية منتشرة في جمبع أنحاء المملكة، واستمراراً في العطار والتقدم أطلق البنك أجهزة الرف التفاعلية FLEXX iTELLER في أفرعه.

البنك السعودي للاستثمار


اعلان





تمتاز هذه الأجهزة المصرفية بعدة خدمات مصرفية تأتي امتداداً لمنتجات FLEXX للبنك السعودي للاستثمار بحيث تتيح للعملاء بأن ينفذوا معظم الخدمات البنكية في أي وقت، وذلك إما عن طريق التواصل مع مسؤولي الحسابات والصرافين في مركز الإتصال بالبنك عن بُعد مباشرة باستخدام كاميرا الفيديو التي تعتبر جزءاً من مكينة الصرف الحديثة مع إمكانية السحب من الحساب لمبالغ قد تصل إلى خمسين ألف ريال سعودي.

وتمتاز الأجهزة الجديدة بالعديد من الخدمات الجاي تطويرها مثل إيداع النقد المباشر للحساب والتواصل مع الموظّف مباشرة وتحديث البيانات الشخصية.

وفي تعقيب من سليمان العبيد مدير عام مجموعة التقنية والخدمات المشتركة قال: “يهدف البنك السعودي للاستثمار بطرح هذه الخدمة لعملائه إلى إتاحة وصولهم إلى لأغلب عمليات الفروع والاستمرار في طرح كل ما هو جديد في عالم تقنية البنوك والمصارف إيماناً منه بأن التقنية الحديثة هي حجر الأساس في التميز وتلبيةً رغبة عملاء البنك”.

البنك السعودي للاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«السعودي للاستثمار» يُطلق مكائن الصرف التفاعلية «كأول بنك سعودي»

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول