Woodkopf إحدى رياضات التشيك


رياضة “Woodkopf”، هي رياضة جديدة مجنونة، من اختراع جمهورية التشيك، وقد حظيت بالكثير من اهتمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية في الآونة الأخيرة. هذه الرياضة الشعبية تنطوي على اثنين من المتنافسين، يحملون فوق رؤوسهم ألواح خشبية، وينتصر أخيراً من يستطيع أن يحافظ على لوحه الخشبي صامداً دون سقوط.

Woodkopf

هذه اللعبة ربما تكون غريبة بعض الشيء، ولكنها مثيرة بشكل كبير، ويستمتع اللاعبين والمشاهدين لها كثيراً، إذ إن كلا المتنافسين يدخلان في صراع داخل منطقة محدودة على شكل مربع مغلق، ويبدءان التقدم في إتجاه قريب من بعضهم، لضرب الألواح الخشبية، في محاولة لإسقاط لوح المنافس والفوز في النهاية.

رياضة جديدة

هذه الرياضة الغريبة يعود تاريخها إلى عام 1992، عندما كانت تمارس خلال مهرجان ثقافي لخريجي مدرسة الفنون في براغ، التشيك. وهي بسيطة وغير مكلفة ولا تتطلب أي معدات معقدة، والتي تعتبر تجربة جديدة من أجل المتعة والفكاهة.

رياضة تشيك

تُلعب هذه الرياضة من قِبل الرجال والنساء من جميع الأعمار، ويبلغ طول اللوح المستخدم بها 2 متراً بعرض 16 سم، وسمك 2 سم، وبوزن ما بين 3 إلى 4 كيلوجرام. لا يُسمح لمس أجسام اللاعبين أبداً، واللاعب الذي يُسقط لوح المنافس مرتين على التوالي يعتبر هو الفائز.

رياضة تشيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Woodkopf إحدى رياضات التشيك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول