“Vtech Kidizoom” ساعة ذكية للأطفال


ساعة ذكية للأطفال

بينما ينتظر العديد من البالغين إطلاق ساعة أبل الذكية في العام المقبل، كذلك يمكن للأطفال من سن أربع إلى تسع سنوات الحصول على ساعة ذكية خاصة بهم وهي “Vtech Kidizoom”. التي تحتوي على العديد من الألعاب، وإمكانية التقاط صور وفيديو، وحتى تحميل تطبيقات جديدة وطبعًا معرفة الوقت.

Vtech Kidizoom

فقد صنف متجر كي-مارت الساعة على أنها واحدة من أكثر الألعاب طلبًا. كما أن الساعة تلهم المصورين الصغار، من خلال إضافة تأثيرات واطارات وفلاتر عديدة على الصور، إضافة إلى وجود أربع ألعاب تعليمية.

ساعة للأطفال

وقد قالت “شارلون جونسون” مدير علامة تجارية في “في_تيك”، بأن الشركات مثل سامسونج وسوني قد أنشأت بالفعل ساعات ذكية للبالغين، لكننا نريد أن يكون الأطفال قادرين على التطور مع هذه التكنولوجيا. فهذه الساعة تمكّن الأطفال من استخدام التكنولوجيا بالطريقة الأمثل، لتطوير مهارات تفيدهم بالمستقبل. كما قالت بأن الساعة قوية وتتحمل التعرض للسقوط، وهي طريقة تفاعلية آمنة ومفيدة لخلق جو مرح للأطفال.

الساعة الذكية للطفل

يجدر بالذكر أن سعر الساعة 60 دولار، وهي تحتوي على شاشة 1.4 بوصة ملونة تعمل باللمس، إضافة إلى كاميرا تلتقط صور وفيديو مع مؤثرات خاصة من الفلاتر والإطارات، كذلك يستطيع الطفل تسجيل صوته مع إمكانية تغيير الصوت إلى 5 تأثيرات ممتعة، كما أنها تضم 4 ألعاب تعليمية، مع 50 طريقة لعرض الساعة بشكل رقمي وتناظري. إضافة إلى ساعة منبه مع نغمات رائعة، وبطارية قابلة للشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Vtech Kidizoom” ساعة ذكية للأطفال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول