Verrado أول دراجة سباق انجرافية تعمل بالكهرباء (6 صور+ فيديو)


يعد ركوب الدراجات المنجرفة أحد أسرع الرياضات تطورًا، إذ تعد رياضة رائعة لأولئك الذين يحبون المخاطرة، والمجازفة. وينطلق اليوم مشروع جديد – الدراجة الكهربائية المنجرفة- والتي وضع تصاميمها مبدعو تصاميم الدراجات.

دراجة سباق انجرافية

ويطمح مصممو دراجة (Verrado) في تحقيق ممارسة سباق الدراجات المنجرفة على الأرض المستوية، والتي تعمل باستخدام محرك كهربائي، وحزمة من البطاريات الكهربائية. ومع هذه الدراجة، يمكن ممارسة سباق الدراجات المنجرفة على أسطح مستوية مثل الأسفلت، مع تحكم كامل. وقد تم تجربة محرك يدوي، وبعد التغلب على مجموعة من التحديات، تم التوصل إلى بطارية كهربائية، لتبصر بعدها دراجة (Verrado) النور.

دراجة سباق انجرافية

وتعود الدراجة المنجرفة لشركة (BMX) للدراجات، وهي مزودة بعجلات قوية، مع ألمونيوم صلد حول محور المحركات، وترتبط العجلتان الخلفيتان بأنابيب بلاستيكية مصنوعة من كلوريد الفينيل، وتتميز الفرامل بقوتها، مع وجود محرك كهربائي مبرمج يضمن إمكانية التحكم بالدراجة.

Verrado

ويتم تعبئة البطارية بغاز الليثيوم، حيث يمكن إعادة شحن البطارية بكل بساطة بأقل من 3 ساعات؛ فالشحن الكامل للبطارية سيضمن تخطي 12 ميل، بمعدل 45 دقيقة. ويعتمد عدد الكيلومترات، والمدة على عدد الانجرافات التي يؤديها الرياضي.

Verrado

Verrado

Verrado

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Verrado أول دراجة سباق انجرافية تعمل بالكهرباء (6 صور+ فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول