“UnPocket” جيبة سحرية ضد إشارات المراقبة


يمكن أن يتم تتبع جميع تحركاتك باستخدام إشارات من هاتفك النقال. وتم الكشف مؤخرًا بأن السُّلطات لها القدرة على التحكم عن بعد بميكروفون هاتف الأندرويد؛ لذا فأصبحت خصوصية الهاتف مشكلة كبيرة. وصرحت شركة “The Affair” بأنها تنتج جيبة ملابس تمكّن أي أحد من أن يصبح غير ملاحظ عبر حجب الإشارات التي تسمح للجواسيس والقراصنة بالدخول إلى المعلومات الحساسة. وقد تم تصميم الملابس، والألوان من ستايل رواية للكاتب البريطاني “جورج أورويل” عام 1984، نظام الجيبة السحرية، القابلة للإزالة.

UnPocket

وأطلقت الشركة على الجيبة “UnPocket”، وهي مصنوعة من الألياف المعدنية، ولها القدرة على حجب إشارات الهاتف، والواي فاي، ونظام تحديد المواقع “GPS”، وتحديد الهوية بموجات الراديو في غضون ثوانٍ. يعمل هذا النظام على حماية المستخدم من تحديد موقعه عبر تتبع هاتفه، حيث يجعل اتصال الهاتف مستحيلًا بشبكة المراقبة؛ إذ إن إغلاق الهاتف ليس كافيًا لحجب إشارات التجسس.

UnPocket 1

ويبلغ قياس الجيب 16*11 سم، ويمكن أن تستخدم في حمل جوازات السفر، والبطاقات البنكية، وحمايتها من السرقات الإلكترونية. وتوجد مجموعة منوعة من الملابس من قمصان، وجاكيت، وسراويل، حيث تباع الجيبة مع قطع الملابس، وقد يتم شراؤها بشكل منفصل. وتتراوح الأسعار ما بين 29$-125$. وتسعى الشركة لجمع الأموال؛ لكي تطلق المجموعة في فبرابر من العام القادم.

جيبة سحرية

جيبة سحرية 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“UnPocket” جيبة سحرية ضد إشارات المراقبة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول