“Twitter Analytics” أداة جديدة لتعرف مدى شعبيتك على تويتر (3 صور)


يقيس مستخدمو “تويتر” مدى متابعة تغريداتهم من قبل الآخرين عبر ما يسمى بـ “Retweet” “إعادة التغريدة ومشاركتها” لمنشور معين. لكن اليوم بفضل أداة تحليلية جديدة فيمكن لمستخدمي تويتر معرفة مدى اهتمام المتابعين لتغريداتهم من حيث مدى انتشارها، والمشاهدات. ويمكن لهذه الأداة أن تظهر إحصائيات مختلفة لمستخدم تويتر.

Twitter Analytics

وكانت أداة Twitter Analytics مخصصة فقط للمعلنين والشركات في شهر يونيو، لكن موقع تويتر فتح هذه الأداة التحليلية لأي شخص. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الأداة analytics.twitter.com  لمعرفة تأثيرهم على هذه الشبكة الاجتماعية. وتتيح أداة Twitter Analytics معرفة عدد المرات التي شاهد بها المتابعون التغريدة، وعدد مرات المشاركة والتفضيل.

Twitter

وتسمح هذه الأداة للمستخدم معرفة عدد المرات التي تصفح فيها الناس ملفه الشخصي، وتوقيت ذلك، ومدى اهتمام المتابعين بتغريدة معينة. وبمجرد الضغط على تغريدة معينة فيمكن مشاهدة مجموعة من الإحصائيات المختلفة. كما يتيح موقع الأداة إحصائية حول متابعي المستخدم، ويكشف عن النوع الاجتماعي، والدولة، والاهتمامات المشتركة.

 Twitter Analytics 1

كما وستظهر جميع المعلومات في رسوم بيانية مثل أهم 10 حسابات يتابعها متابعو المستخدم. وتوجد مجموعة من الشروط للاستمتاع بهذه الخدمة الجديدة، فيجب أن يكون قد مضى أسبوعان على الأقل على إنشاء الحساب، وأن تكون التغريدة قد كتبت بلغة مفهومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Twitter Analytics” أداة جديدة لتعرف مدى شعبيتك على تويتر (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول