The Interview رسميًا على الإنترنت بعد حادثة سوني


بعد تعرض شركة سوني لأحد أكثر المواقف حرجًا، وذلك باختراق بياناتها والوصول إلى الفيلم الذي كانت تنوي إطلاقه، التفاصيل هنا في حادثة اختراق سوني.

فيلم المقابلة

على غير المتوقع، أعلنت شركة سوني بيكتشرز أن فيلمها الكوميدي الذي يدور حول مؤامرة اغتيال الزعيم الكوري كيم جونغ أون The Interview سيُعرض رسميًا على المواقع الإلكترونية. فيمكن للراغبين بمشاهدة الفيلم متابعته على موقع اليوتيوب موفيز، وجوجل بلاي، ومايكروسوفت إكس بوكس، وموقع خاص أنشأته الشركة لعرض الفيلم.




وقد بدأ توزيع الفيلم على الإنترنت الأربعاء، بتكلفة المشاهدة 5.99$، أو الشراء 14.99$. وبدأ كثيرون حول العالم بمشاهدة الفيلم رسميًا. وقال المدير العام لسوني مايكل لينتون في بيان إن “سوني كانت تنوي دائمًا عرض الفيلم على موقع إلكتروني وطني”. ومن المقرر عرض الفيلم في 300 دار عرض في الولايات المتحدة، بعد أن كان مقررًا أن يعرض في 2500 دار عرض قبل أن يتعرض موقع سوني بيكتشرز للقرصنة.

The interview

وقد عبّر البيت الأبيض عن ارتياحه لقرار سوني بعرض الفيلم، بعد أن صرحت خلال الأيام الماضية عن سحب عرضها لـ The Interview. تتهم الولايات المتحدة كوريا الشمالية بالوقوف ضد القرصنة التي تعرضت لها سوني بيكتشرز، وهو ما نفته كوريا الشمالية وقالت بأنها مستعدة لإجراء تحقيق مشترك مع الولايات المتحدة. انقطعت خدمة الإنترنت عن كوريا الشمالية يوم الإثنين، ولساعة يوم الثلاثاء، ربما كرد فعل من الولايات المتحدة على ما حدث.

المقطع المسرب من الفيلم

https://www.youtube.com/watch?v=ZUdc9kqTMZY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

The Interview رسميًا على الإنترنت بعد حادثة سوني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول