بيضة مسلوقة على شكل قلب

بيضة مسلوقة على شكل قلب … (فيديو)

لطالما كان تزيين المائدة وإظهار الطعام بأبهى صورة الشغل الشاغل لمعظم السيدات والشيفات حول العالم منذ أزمنة قديمة، فالمثل القائل (العين تأكل قبل الفم) لم...

ورطة صوص

ورطة

ورطة صوص خرج من بيضة فوجد حوله مجموعة بيض يخرج منها تماسيح

الرسم على البيض

الجزء السادس: ريسايكل (12 صورة)

سلسلة ريسايكل في الجزء من هذه السلسلة نستعرض كيفية الرسم على البيض بدون الحاجة إلى أدوات رسم، وكذلك الرسم بالاستشوار، وأخيرًا كيف تصنع وردة من...

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول