“Sounds of Street” خدمة جديدة تعرض الأصوات في خرائط جوجل (4 صور)


 تسمح “جوجل ستريت فيو” أو “عرض شوارع جوجل” للناس باكتشاف العالم من غرفة المعيشة الخاصة بهم، لكنها لا تقدم لهم تجربة الشعور بالوجود الحقيقي هناك. وفي محاولة لجعل خدمة خرائط جوجل للشوارع أكثر فعالية، أطلق المصممون مشروعًا أطلقوا عليه “عرض أصوات الشوارع”، والذي يضيف الأصوات إلى المواقع المختلفة التي يشاهدها المستخدم عبر خدمة خرائط جوجل.

 

وبحسب العناصر التي توجد في الخريطة، والتنقل فيها، يتم عرض صوت كل عنصر، مثل: صوت الرياح على الشاطئ، أو صوت لعب الأطفال. وقد تم تصميم “عرض أصوات الشوارع” لشركة للأدوات السمعية في مانشستر على يد أخصائيين في المملكة المتحدة.

خرائط جوجل 

ولا تزال الخدمة في مرحلتها التجريبية، فلا توجد في جميع الأماكن بعد. وقد تم إضافة الأصوات إلى الخرائط والشوارع في “شاطئ هابونا” في هاواي، وحديقة “بالبوا” في سان دييغو، و”باليز” في موناكو.

"Sounds of Street" خدمة جديدة تعرض الأصوات  

وقام المصممون والمبرمجون باستخدام خطوط الطول، ودوائر العرض لوضع علامات غير مرئية على “جوجل ستريت فيو”. وأما الأصوات التي لها علاقة بالخريطة، أو الأماكن التي يتم مشاهدتها عبر جوجل فاستخدموها من الويب، أو عبر ملفات “MP3” باستخدام برمجيات صوت، ويتم ربط المكان بالصوت المناسب. 

"Sounds of Street" خدمة جديدة تعرض الأصوات

“جوجل ستريت فيو” جزء من “جوجل إيرث” وخرائط جوجل، وتقدم هذه الخدمة صورًا بانورامية لشوارع العالم من جميع الاتجاهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Sounds of Street” خدمة جديدة تعرض الأصوات في خرائط جوجل (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول