“Schiller X1” أول دراجة مائية


سيتمكن محبو ركوب الدراجات من ممارسة هواياتهم باستخدام دراجة صممت خصيصًا للماء. وتسمى هذه الدراجة “Schiller X1”، ويمكن استخدامها على اليابسة، فتصل سرعتها 14.8 كم في الساعة على الأرض. وتزن هذه الدراجة 20.5 كجم بفضل إطارها الأنيق المصنوع من الألمنيوم. توجد دواستان للدراجة تعمل كدفة القيادة، فيما تعمل الطوافات المنتفخة على إبقاء الراكب طافيًا على الماء.

Schiller X1
“Schiller X1” أول دراجة مائية

كما يستطيع الراكب الرجوع إلى الخلف. وتقول شركة “Schiller”، ومقرها في كاليفورنيا، أنه يمكن تجميع الدراجة، وطيها خلال عشر دقائق، كما أنه يمكن وضعها بسهولة في حقيبة السيارة. وقال “جودا سيشيلر” أن الفكرة ولدت من حب ركوب الدراجات والرياضات المائية. فيوجد مليار دراجة مصممة للاستخدام على اليابسة على سطح الأرض على الرغم من أن ثلثيها مغطى بالماء، فيرى مؤسس الشركة بأن الوقت قد حان للانطلاق بثورة في عالم الدراجات والرياضة المائية.

أول دراجة مائية

وتهدف الشركة من صناعة هذه الدراجة المائية توليد شعور بالسعادة، والحرية للراكب خاصة في أوقات الصباح، وعُطل نهاية الأسبوع، والتخييم. تأتي هذه الدراجة بألوان متعددة، وأضواء “LED”،  وقطع غيار بما في ذلك الدواسات، والمقود، والسرج، وتتوفر على موقع “Schiller” بسعر 6495$. ولمزيد من الخصائص، والضمانات، والمزايا التكنولوجية تتوفر دراجة أخرى لكن بثمن أعلى يصل إلى 8777$.

الدراجة المائية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Schiller X1” أول دراجة مائية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول