“Ritot” أول ساعة تستخدم نظام العاكس الضوئي (5 صور)


قريبًا ستكون قادرًا على معرفة الوقت على ظهر يدك، مع أول ساعة تستخدم نظام العاكس الضوئي. يطلق على الساعة “ Ritot ” يلحق إليها عاكس ضوئي والتي تُظهر الوقت، والإشعارات على اليد، أو الحائط من الهاتف الذكي المتصل. ويتم إظهار الوقت عبر ضرب الساعة ضربة خفيفة، أو هزها في 10 ثوان. تم تصميم الساعة على يد الأوكراني “مايكل ميدفيد”، وتتصل بالهاتف الذكي عبر البلوتوث.

ساعة Ritot

يظهر الوقت بعد هز معصم اليد، فتظهر الإشعارات بشكل آلي كما تظهر في الهاتف. وتشمل الإشعارات: اسم المتصل، والرسالة النصية، والمنبه، والبريد الإلكتروني، ومنشورات الفيسبوك، وتويتر. ويمكن التحكم بالألوان والتي يمكن تنسيقها وتغييرها عبر تطبيق “Ritot” المتصل بالهاتف. وستهتز الساعة عند استلام الإشعارات، مع صوت منبه. وتتوفر “Ritot” كسوار، أو كشريط رياضي، وتتوفر الساعة باللونين الأبيض والأسود.

ساعة ذكية

 وتعمل بطارية الساعة لأكثر من ستة أيام، بمعدل 150 ساعة بنظام العاكس الضوئي. وأما الأشكال المستقبلية كسوار رياضي ستتوفر بالألوان الأحمر، والأصفر، والأخضر، والأزرق. أما السوار النسائي فسيأتي باللونين البرونزي، والنحاسي. “Ritot” أول ساعة تعمل كعاكس ضوئي. وتطمح الشركة في توفير الساعة في الأسواق في شهر فبراير العام القادم.

ساعة ذكية

ساعة ذكية

ساعة ذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Ritot” أول ساعة تستخدم نظام العاكس الضوئي (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول