“Raddin” اللوحة الكهربائية الأكثر سرعة لركوب الأمواج


أُعطي ركوب الأمواج دفعة قوية بفضل لوحة كهربائية صُممت من ألياف الكربون خفيفة الوزن، ولها القدرة على السير 46 كم في الساعة. فالمستخدم ليس بحاجة لاستخدام القارب لركوب الأمواج. وقد كشف المصممون السويديون عن اللوحة الكهربائية لركوب الأمواج Raddin  في “مهرجان كان لليخوت”، ويتوقع أن تباع العام القادم بأسعار التجزئة بـ 20,000$.

Raddin

وقد صمم راكب الأمواج السويدي “فيليب ويرنر” اللوحة الكهربائية لركوب الأمواج أثناء دراسته الجامعية في جامعة “لوند” عام 2012. وقد جرى تطوير النموذج الأولي بمساعدة شريكه “أليكساندر ليند”. وقد كُشف عنها في مايو 2014. تعمل “Raddin” بنظام الدفع النفاث للمياه المالحة، وتعمل ببطارية الليثيوم، حيث توضع في جيبة مقاومة للمياه. وتزن لوحة ركوب الأمواج بما في ذلك البطارية 29 كيلوجرامًا، وتقول الشركة أنها صغيرة بما فيه الكفاية لتتسع في السيارة.

لوحة كهربائية لركوب الأمواج

ويتم التحكم بالسرعة عبر جهاز تحكم لا سلكي. وتقول الشركة بأن الإصدار النهائي للوحة ستكون أسرع بكثير من النموذج الأولي. وتستمر البطارية في العمل حتى 30 دقيقة حين استخدام السرعة الكاملة، ويتم العمل حاليًا على تحسين هذه النقطة. وتقوم الشركة المنتجة بمزيد من الاختبارات قبل أن تبدأ بعملية التصنيع. “Raddin” ليست لوحة ركوب الأمواج الأولى التي تعمل بمحرك الدفع النفاث، فأنتجت الشركة الألمانية “Lampuga” نسختها الأولى من لوحات ركوب الأمواج الدفع النفاث.

لوحة كهربائية لركوب الأمواج 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Raddin” اللوحة الكهربائية الأكثر سرعة لركوب الأمواج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول