Pacifi, لهّاية أطفال ذكية لتتبع درجة الحرارة


Pacifi اللهاية المثالية لطفلك. تعتبر تربية الأطفال من أكثر الأمور المقلقة للآباء بسبب كثرة المشاكل التي يتعرض لها الطفل خاصة الصحية منها في الفترة الأولى من عمره، لكن التكنولوجيا ساهمت بشكل كبير في مساعدة الآباء بالتغلب على هذه المشاكل عبر ابتكارات ذكية مختلفة كان آخرها لهّاية الأطفال الذكي Pacifi .

لهاية ذكية

فبعد ابتكار الساعات الحديثة Smartwatches وأجهزة التدفئة الذكية والسوار الذكي Smartbands المستعمل لأغراض مختلفة، قام مجموعة من الخبراء يتبعون لشركة Surrey-based company بابتكار لهاية طفل (تيتينا) موصولة عن طريق البلوتوث بجهاز الهاتف المحمول الذكي ويتم التحكم بها من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف المحمول، وأطلق الخبراء إسم Pacifi على هذه اللهاية الذكية!

لهاية أطفال

ما هي لهّاية الطفل الذكية Pacifi ؟

لهّاية الطفل Pacifi هي أداة ذكية تحتوي على جهاز استشعار للحرارة مثبت بجسم اللهّاية ومتصل عن طريق خاصية البلوتوث بالهاتف المحمول للوالدين من خلال تطبيق ذكي يتم تحميله لهاتف ويتصل مع جهاز الاستشعار باللهّاية.

Pacifi

كيف تُستعمل لهّاية الطفل الذكية Pacifi ؟

تحتوي لهّاية Pacifi على أجهزة إنذار تستشعر سقوط الطفل أو تعرضه لمكروه وابتعاده عن والديه، فهي تطلق أصوات إنذار وعلامات تحذير تصل الوالدين على الهاتف المحمول إذا ما هام الطفل على وجهه وسقط أو ابتعد دون انتباه الوالدين لمسافة تتعدى الخمسين مترا عنهما.

لهاية ذكية

اقرأ أيضا: GizmoPal, سوار ذكي يمنع طفلك من الضياع

ويمكن عبر لهّاية Pacifi تعيين درجة حرارة معينة إن تعدتها درجة حرارة الطفل يُطلق التطبيق على الهاتف تحذيرات بارتفاعها كما يمكن مشاركة قياسات درجة الحرارة مع الطبيب المختص والوصول له من خلال نفس التطبيق.

تتبع حرارة الطفل

وأضاف الخبراء المصنعين للهّاية زر الضياع الذي يمكن استعماله في حالة فقدان لهّاية Pacifi والذي يقوم بإصدار صوت مرتفع من اللّهاية ليشير لمكانها.

لهاية ذكية

وقامت شركة Surrey-based company بإعطاء لهّاية Pacifi لمجموعة من الأمهات لتجربتها والحكم على أدائها، وأبدت الأمهات تعليقات إيجابية في سهولة تتبع حرارة أطفالهم من خلال قراءات بيانية يوفرها التطبيق وبالتالي يصبح من الأسهل التعرف على فعالية الدواء ومتابعة تأثيره على الأطفال عند ارتفاع حرارتهم، مما يعطي شعورا بالراحة لدى الأمهات وعدم القلق من الارتفاع المفاجئ في الحرارة.

Pacifi

وتأتي لهّاية Pacifi بألوان مختلفة بما يتناسب مع ذوق الأمهات والآباء كما يرافق لهّاية Pacifi جهاز لتعقيمها من المايكروبات قبل وضعها في فم الطفل، ويتوافر تطبيق Pacifi لكلا النظامين IOS و Android مجانا في المتجر، وسيتم عرض لهّاية Pacifi للبيع ابتداءً من 1ديسمبر القادم بسعر 25 جنيه استرليني على موقع Blue Maestro التجاري.

المصادر:

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pacifi, لهّاية أطفال ذكية لتتبع درجة الحرارة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول