Omsignal أول قميص ذكي (5 صور)


 (Omsignal) أول قميص ذكي على وجه الكرة الأرضية، والمزود بمجسات صحية محاكة داخل أنسجة القميص لتراقب لابسيها بشكل مستمر. ويمكن لقميص (Omsignal) أن يسجل معدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، والحركة بما في ذلك الخطوات ووتيرتها، وشدة الحركة، ومعدل حرق السعرات الحرارية، وتقلب معدل ضربات القلب.

قميص ذكي

ويتم الاحتفاظ بالمعلومات في صندوق أسود صغير، وإرساله إلى تطبيق ليتمكن من خلاله مرتدو القميص معرفة أدائهم بشكل مستمر. وسيعمل القميص على تسجيل يوم الشخص في المكتب، وليس فقط خلال التمارين الرياضية.

Omsignal

وستكون القمصان بأربعة أشكال، القميص الداخلي أو ما يعرف بـ “الفانيلا”، وقميص بدون أكمام، وقميص بأكمام طويلة، وقميص غير رسمي. وصممت جميعها لتلبس لوحدها أثناء ممارسة الرياضة، أو تحت الملابس.

قميص ذكي

 وأكدت الشركة المنتجة أن القميص سيساعد الرياضيين على أداء تمارينهم بشكل فعال. وستكون المجموعة الأولى من القمصان خاصة بالرجال مزودة بتطبيق للهواتف، وسيترجم التطبيق المعلومات البيولوجية إلى خطوات عملية قابلة للتنفيذ. وسيخبر القميص عن وضع البنية الجسمانية، كي يدير الإنسان صحته بالشكل السليم، للعمل على أفكار قابلة للتنفيذ؛ لتحقيق أهداف اللياقة البدنية. وسيخبر التطبيق الذي يسمى (OM Fuel) بحجم الطاقة المخزنة في الجسم، قبل أن تصل إلى مرحلة النفاد، في حين يخبر (OM RPM) عن درجة التركيز، والجهد البدني في وقت من الأوقات.

Omsignal

Omsignal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Omsignal أول قميص ذكي (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول