جمعية "كلانا" تكرم شبكة أبونواف


تم تكريم شبكة أبونواف في حفل ختام حملة حتى لايبكي حبيب على حبيب والذي أقيم في الرياض الأربعاء الماضي لرعايتها الإعلامية للحملة منذ انطلاقتها.
 الحملة أفتتحها العام الماضي صاحب السمو الملكي الأمير/عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالتعاون مع جمعية كلانا، وكان أول من وضع أساسها الأستاذ نجيب الزامل عضو مجلس الشورى وكان المشرف العام على الحملة والتي انطلقت من الرياض ،ثم الشرقية ، الطائف ، الجوف، تبوك، الخرج.

حضر الحفل عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الدكتور طارق الريس، والمشرف العام على نادي الصيدلة الدكتور إبراهيم الجفالي، والأستاذ مبارك الغامدي مدير ومسئول الرعايات بالمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق ، والأستاذ عبدالمنعم الهرري متخصص بالعلاقات العامة، والدكتور الرمضي الصقري،  والمهندس راكان الفايزي.
 كما تم تكريم المشاركين والرعاة بالحملة من طلاب وطالبات نادي الصيدلة ، وشركة الزامل للتجارة، ومياه نبع بقين الطبيعية، والعديد من المتطوعين والمتطوعات بالحملة.

جمعية
من اليمين لليسار، الأستاذ مبارك الغامدي، الدكتور طارق الريّس، الدكتور إبراهيم الجفالي، هزاع الغامدي

جمعية
استهل الحفل بكلمة المشرف العام على نادي الصيدلة الدكتور إبراهيم الجفالي

جمعية
جانب من الحضور

جمعية
الأستاذ سعد الخضيري مؤسس شبكة أبونواف يتسلم درع تكريم الشبكة من الدكتور طارق الريس والدكتور إبراهيم الجفالي

 جمعية

جمعية
كلمة الختام للدكتور طارق الريس

و ترحب شبكة أبونواف بأي تعاون يحمل أبعاداً خيرية تحقيقا لمنطلقات الحديث النبوي الشريف (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم  , مثل الجسد , إذا اشتكى منه عضو , تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)

 

 

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

تطوير: SharedTech