“LIFX” مصابيح كهربائية يتم التحكم بها عبر الهاتف


 انطلقت المصابيح الكهربائية الجديدة التي يمكن التحكم بها عبر الهواتف الذكية بعد أن تمكنت من جمع أموال وصلت إلى مليون دولار بعد ستة أيام فقط. مصابيح “Lifx” أكثر من مجرد مصابيح للإنارة. وترتبط هذه المصابيح بشبكة الواي فاي، وتتوفر بألوان متعددة عبر التحكم بها بضغطة على الهاتف. وما هو رائع في هذه المصابيح، أن عمرها الافتراضي يصل إلى 25 عامًا، ويتم تثبيتها بكل سهولة.

LIFX 

وسيقوم تطبيق على الهاتف بالتحكم بها. ويصل سعر المصباح الواحد 99$، وأما حزمة المصابيح المكونة من أربعة فيصل سعرها إلى 380$. ويمكن للمستخدمين تغيير لون المصابيح الذي يناسبهم، كما ويمكنهم تحديد وقت إضاءة المصابيح في الصباح بوضع موقت، فتضيء لوحدها، وتنطفئ لوحدها. ويمكن إنارة المصابيح وإيقافها كالمصابيح التقليدية.

 مصابيح كهربائية يتم التحكم بها عبر الهاتف

اجتاحت مصابيح “LIFX” موقع “كيك ستارتر” كالعاصفة، وقد نجحت في الحصول على تمويل دون تسويق، فقد ساهم 9200 شخص بدعم هذه الفكرة، والمساهمة في التمويل. ويرى “فيل بوجا” مؤسس المصابيح بأن الدعم الكبير الذي لاقته المصابيح الذكية يرجع لأنها منحت الناس فرصة في النظر إلى المصابيح الكهربائية بطريقة جديدة. ويقول “بوجا” بأنه أراد إيجاد مصابيح مناسبة للعالم المعاصر، بطريقة مختلفة عن الإضاءة التقليدية، والتي لم يتم التوصل إليها منذ 100 عام.

مصابيح كهربائية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“LIFX” مصابيح كهربائية يتم التحكم بها عبر الهاتف

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول