LG تطلق الجيل الجديد من هواتفها الذكية ” LG G3 “


أعلنت شركة LG يوم أمس الثلاثاء الموافق 27 عن هاتفها الذكي الجديد LG 3G ، والذي أحدث ضجة كبيرة في عالم التقنية لما يحتوي على مميزات رائعة، من أهم هذه المميزات هي الشاشة والتي بلغت مساحتها 5.5 انش، وهذا الجهاز يعتبر نقلة نوعية في هواتف LG الجديدة.

 LG G3

ووصلت دقة هذه الشاشة الضخمة إلى 1,440 × 2,560، والتي ظهرت بـ 538 بكسل لكل بوصة، LG ليست أول شركة تقوم بإصدار هذه الدقة في الهواتف الذكية، ولكن شاشة LG 3G تمتلك ميزة “quad-HD” والتي تعتبر أعلى دقة تم رؤيتها إلى حد الآن.

 LG G3

والهاتف مزود بنظام أندرويد كيت كات  4.4.2 مع إعادة تصميم لواجهة المستخدم “Optimus UI” والتي تحتوي على كثير من المزايا الجديدة، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الجديدة المزودة في الواجهة الرئيسية، مع إعادة تصميم لواجهة لوحة المفاتيح.

 LG G3

LG 3G يمتلك المواصفات القياسية لمعظم هواتف الأندرويد، لإحتوئه على معالج رباعي النواة، بالإضافة إلى 2GB RAM، هذه المواصفات العالية تعتبر ذات دور أساسي في الهاتف نظراً لوجود شاشة كبيرة وبدقة عالية.

 LG G3

بالإضافة إلى أن كاميرا هذا الجهاز تمتلك دقة 13 ميجابيكسل، وهذا ليس بالكثير على الأجهزة الذكية الجديدة، ولكن بالنسبة للمميزات الإضافية لهذه الكاميرا فإنها تبدو الأفضل، بوجود ضبط تلقائي للصور، والتي تقوم بالتركيز بشكل أسرع من أي وقت مضى، وعن الكاميرا الأمامية فإنها مزودة بدقة 2.1 ميجابيكسيل.

 LG G3

كما ويأتي الجهاز بذاكرة 16جيجا أو 32 جيجا داخلية، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حسب الرغبة، وتم تزويد الجهاز بميزة LTE  للتعامل مع شبكات 4G، بالإضافة إلى تصميمه الرائع على الشكل المعدني بعد إستخدام البلاستيك الشفاف الذاتي والمقاوم للبصمات، كما ويحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على بطارية 3000 ملي أمبير في الساعة.

وتميز هذا الجهاز كذلك بإسلوب جديد في فك القفل، والذي يعتمد على إدخال بعض الرموز أو الأرقام على الشاشة السوداء عندما يكون الجهاز مقفل، ويتم عن طريقها فتح قفل هذا الجهاز الرائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

LG تطلق الجيل الجديد من هواتفها الذكية ” LG G3 “

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول