iOS 7.1 ,, شرح المميزات الجديدة

هاهو التحديث الذي طال انتظاره iOS 7.1 أصبح متاحاً للتحميل, وهو اول تحديث رسمي ل iOS 7 منذ اطلاقه في سبتمبر 2013, حيث أن ابل أدخلت العديد التعديلات في واجهة المستخدم, مع بعض الاصلاحات و الاضافات المميزة.التغييرات في الشكل مثل الهاتف و زر الباور. iOS 7.1 مفاتيح الاتصال اصبح شكلها مدور. بما في ذلك تطبيق الموسيقى. iOS 7.1 يشمل ايضا ادخال تحسينات على شكل لوحة المفاتيح, مما يجعل زر التحويل و الحذف اسهل لتراه.


هاهو التحديث الذي طال انتظاره iOS 7.1 أصبح متاحاً للتحميل, وهو اول تحديث رسمي ل iOS 7 منذ اطلاقه في سبتمبر 2013, حيث أن ابل أدخلت العديد التعديلات في واجهة المستخدم, مع بعض الاصلاحات و الاضافات المميزة.

التغييرات في الشكل مثل الهاتف و زر الباور. iOS 7.1 مفاتيح الاتصال اصبح شكلها مدور. بما في ذلك تطبيق الموسيقى. iOS 7.1 يشمل ايضا ادخال تحسينات على شكل لوحة المفاتيح, مما يجعل زر التحويل و الحذف اسهل لتراه.

يشمل تحديث iOS 7.1 اخيرا اصلاح مشكلة اعادة التشغيل العشوائية في ايفون 5S, ايباد ميني ريتنا و ايباد اير. وايضا مشاكل البصمة Touch ID, وجعلها اسرع واكثر دقة في اخر تحديث. اذا كان معك ايفون 4 ولم تحدث حتى الان, ابل قامت بجعل iOS 7.1 يعمل بشكل اسرع على اجهزة ايفون 4. الشي نفسه على الاجهزة القديمة مثل ايباد 2, ايباد 3.




iOS

iOS 7.1 ايضا يقدم الدعم للميزة الجديدة CarPlay . استخدام الاوامر الصوتية سيري, وتوفير قيادة اسهل حيث يمكنك الرد على المكالمات, كتابة الرسائل, الموسيقى من السيارة, مجموعة واسعة من شركات صناعة السيارات تقدم دعم CarPlay في سياراتهم الجديدة.

ابل قامت بتصحيح العديد من الثغرات في iOS 7.1 الي تم استخدامها في جيلبريك evasi0n7, لذلك تجنب التحديث الى iOS 7.1 , حتى نعلم اذا كان يمكن الجيلبريك حتى الان ام لا

اذا كنت لا تهتم بالجيلبريك, يمكنك تحديث جهاز الى iOS 7.1 هوائيا من جهازك نفسه. ادخل الاعدادات > عام > تحديث البرامج. قبل التحديث من المستحسن ان تاخذ نسخة احتياطية من جهازك باستخدام الايتونز او الاي كلاو.

iOS 7.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

iOS 7.1 ,, شرح المميزات الجديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول