Human Clock لتوحيد سكان العالم من خلال الوقت


على الرغم من عدد الاختلافات الثقافية التي لا حصر لها، كان لمشروع Human Clock توحيد البشر من جانب واحد ثابت وهو “مرور الوقت”، والذي يحتوي على عدد كبير وهائل من الأفراد من مناطق مختلفة من العالم، يجمعهم الوقت فقط. تم تصميم هذا العمل من قِبل والوكالة الإبداعية “WE ARE”، وأطلق اسم human clock أو الساعة البشرية عليه، الذي تم عرضه في مؤتمر TEDxAmsterdam.

Human Clock الساعة البشرية

هذه الساعة البشرية تدعوا الأفراد من جميع أنحاء العالم لتقديم صورة لأنفسهم عن طريق الكاميرا أو القرص الصلب، ليتم عرض الصورة على موقع Human Clock، حيث تُعرض الصورة لثانية واحدة فقط ومن ثم تتحول إلى صورة أخرى لمشترك آخر. هذا الموقع يقوم بأخذ اسم صاحب الصورة واسم المدينة لكي يعرضهم في الزاوية اليسرى من الشاشة أثناء عرضه لصورة الشخص، ويتم تسجيل مرور كل ثانية بمختلف اللغات.

Human Clock الساعة البشرية

هذا العمل تم بناءه كتجربة مفتوحة المصدر، وعلى مدار عمل الساعة البشرية، يتم إضافة وجه جديد على الانترنت. هدف المشروع هو خلق بنية مونتاج كاملة على مدار 24 ساعة من وجوه سكان العالم في كل ثانية.

Human Clock الساعة البشرية

شركة “WE ARE” عملت مع الشركة الرقمية “MediaMonks ” لإنتاج هذه الساعة. وقالت هذه شركة WE ARE :” نحن نعمل على تحدي الحواجز بين المجتمعات العالمية، بما في ذلك اللغة والمظهر والعادات اليومة، لكي نجمع العالم كله في هذه الساعة البشرية”.

كن جزء من هذا المشروع من خلال موقع Human Clock .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Human Clock لتوحيد سكان العالم من خلال الوقت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول