HTC تكشف عن كاميراتها الجديدة لتصوير الحياة اليومية


أعلنت شركة HTC عن كاميرتها الجديد “RE”، والتي تشبه في شكلها البيريسكوب المصغر، وهي مخصصة لإتقاط صور السيلفي ولتصوير الحياة اليومية بشكل أكثر سهولة وأقل تعقيداً.

RE HTC

وكانت رغبة HTC في توسيع سوق الهواتف الذكية، وفي محاولة أخرى لدخول عالم المنافسة مع شركة GoPro في صناعة هذه الكاميرات المحمولة والصغيرة، ولكنها على العكس فهي لا تقدم خدمة تصوير لقطات الرياضة الصعبة والفريدة، بل هي مخصصة للشخص العادي لالتقاط صور السيلفي.

RE

وهذه الكاميرا مخصصة للاستخدام جنباً إلى جنب مع الهاتف الذكي، إذ إنها تتصل مباشرة مع الهاتف الذكي بواسطة تطبيق مخصص لها على متجر أبل ومتجر الأندرويد، حيث يتم نقل الصور التي تم التقاطها  إلى هذا التطبيق.

وأيضاً بإمكانها أن تحل محل كاميرا الهاتف لإتقاط الصور بواسطتها وعرضها على الهاتف الذكي.

HTC

وتمتلك كاميرا “RE” على دقة تصوير تصل إلى 16 ميجا بكسل، وتصوير فيديو بدقة 1080p، وتسجيل فيديو بالحركة البطيئة بدقة 720p. وبطارية تدوم لتصوير فيديو ساعة كاملة و40 دقيقة، أو 1,200 لقطة، وتأتي بذاكرة خارجية بسعة 128GB. وهذه الكاميرا مقاومة للماء بحدود 1 متر تحت سطح الماء، ولمدة تصل إلى 30 دقيقة.

وستكون متاحة للبيع بسعر 200 دولار باللون الأبيض والأزرق والبرتقالي، في ووقت لاحق من هذا الشهر في الولايات المتحدة الأمريكية.

HTC 2

 htc re camera

 re camera

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

HTC تكشف عن كاميراتها الجديدة لتصوير الحياة اليومية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول