“Grandroid” الهاتف الذكي الأول للمسنين


طوَّرت شركة ألمانية هاتفًا جديدًا لكبار السن وأطلقت عليه “جراند رويد” “Grandroid” لديه نغمات صاخبة مثل آلات الثقب الهوائي؛ لتكون مناسبة لضعف السمع الذي يعاني منه المسنون في هذه المرحلة من حياتهم. كما ويقدم الهاتف خصائص تجعل الهاتف ذا شاشة سهلة القراءة بالإضافة إلى وجود زر خاص لتقديم المساعدة. ويستخدم الهاتف نظام تشغيل “الأندرويد” وله نظام بسيط من القوائم حتى لا يشتت قدرة كبار السن على الاستخدام.

  Grandroid

ووصفت الشركة هاتفها الجديد بأنه الهاتف الذكي الأول للمسنين. وقد تصميم الهاتف ليكون مناسبًا للعمل مع أجهزة السمع. وسيكون المستخدمين قادرين على تحميل ملفات الموسيقى الخاصة بهم. كما ويقدم الهاتف البلوتوث والذي يسمح للاتصال بعدد من الأجهزة مثل الحواسيب. ويوجد للهاتف نظام قراءة ذكي لقراءة أرقام الهواتف للمسنين بصوت عالٍ. ويبلغ سعره 227$، ويقدم للمستخدمين ضمانة لمدة عامين. “Grandroid” من إنتاج شركة “Ammplicomms”.

تعليقات 2

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … جهاز رائع جدا ومفيد ..هؤلاء اناس يفكرون بكل الفئات العمرية ومتطلباتها ولم يغب عنهم ما يعانيه كبار السن من صعوبات في استخدام هذه الاجهزة المعقدة بالنسبة لهم ..والله يجازي بالخير عمل الخير ..نتمنى على شبابنا ان يتعلموا ويجدوا ويجتهدوا في اختراعاتهم وجميع اعمالهم بالخير لا بالشر..نشكركم جزيل الشكر على الموضوع الجميل والرائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Grandroid” الهاتف الذكي الأول للمسنين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول