GMail قوقل وخدمة البريد


  غوغل تتحدى ياهو وهوتميل ببريد الكتروني

الخبر الرسمي في الاسفل

قووقل والقميل

GMail

شدني صراحه الخبر اللي اليوم نزلته قووقل في موقعهم واللي تناشرته العديد من المواقع التقنية ان قووقل طرحت خدمة بريد الكتروني مجاني سعة هذا البريد 1 قيقا بايت ؟؟ مع العلم ان اقرب منافس مشهور لها هو الهوت ميل الذي يقدم 4 ميقا فقط ؟؟ والهوت ميل 2 ميقا ؟؟ فكيف بـ 1 قيقا ، حسب مافهمت وقرأت ان قووقل ارسلت فقط لـ 1000 شخص ليجربوا هذه الخدمه ان شاء الله انهم بيرسلون لي 🙂 وعلى كلامهم ان اسمها راح يكون Gmail والموقع الآن شغال ويمكنك قراءة معلومات عن الخدمة وتقديم طلب ايميل ؟؟ طبعاً فيه شكوك بين الناس انها تكون كذبة ابريل 🙁 وهذا اللي مانتمناه من قووقل لانهم معودينا على الحركات النصف كم 🙁 وعلى كلام واحد من الشباب اذا كانت كذبة ابريل ،، فقد لعبوا على الجميع ،، MSNBC و CNN و CNET وSlashdot واللسته تطول وتطول .
عموماً حركات قووقل ونكاتهم ماتقتصر على هذي 🙂 منها طلباتهم للوظائف في عام 2007 للعمل في القمر على سيرفرات قوووقل ، ومنها محرك بحثهم اللي يبحث بحسب ماتفكر فيه انت كذبة ابريل القووقلية لعام 2000 وغيرها من الكذبات 🙂 انا لي الان ساعه على الخبر وجميع المواقع نشرت الخبر وننتضر ونشوف حقيقه الخبر عساه خير .

هذه المقاله (بالاعلى) كتبت بواسطة حرباز من موقع حرباز
http://www.herbaz.com

الخبر الرسمي الذي تناقلته وكالات الانباء
قالت شركة غوغل انك. صاحبة أكبر محرك بحث على الانترنت انها ستبدأ في اختبار بريد الكتروني مجاني يستفيد من امكانيات البحث التي طورتها الشركة في سعيها المتواصل للتغلب على غريمتيها ياهو انك. ومايكروسوفت كورب.

وقال ويان روزينغ نائب كبير المهندسين بالشركة ان المنتج الجديد سينظم الرسائل ذاتيا طبقا للموضوع وسيسمح للمستخدمين بالبحث في بريدهم بعناصر مثل المرسل والنص وعنوان الرسالة بنفس الطريقة التي يتم بها البحث على الانترنت.

وستتيح غوغل مساحة قدرها واحد غيغابايت لمستخدمي بريدها مجانا وهي مساحة تفوق كثيرا ما تقدمه ياهو وام.اس.ان. التابعة لشركة مايكروسوفت اللتان اكتسبتا قاعدة عريضة كمزودتين لخدمة البريد الالكتروني وكانتا تهاجمان تفرد غوغل كمزود للبحث.

ويتوقع على نطاق واسع أن تطرح غوغل أسهما في بورصة نيويورك في وقت لاحق من هذا العام وتوقع البعض في وادي السليكون ان تقدم الشركة خدمة بريد حتى تتساوى مع ياهو وام.اس.ان. يقول جاري شتاين كبير المحللين في مؤسسة للبحث «البريد الالكتروني هو المنتج القاتل الذي يستقطب الناس لتبادل المعلومات». ومثل تلك المعلومات يعتبرها مزودو البحث ضرورية لتقديم نتائج أكثر خصوصية.

وأضاف شتاين «انها مسيرة غوغل لتكون المقصد». مرددا وجهة نظر تتردد على نطاق واسع بأن غوغل تقترب في سعيها لتصبح بوابة مثل ياهو وام.اس.ان. وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات بدءا بالبريد الالكتروني وحتى التسوق على الانترنت


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GMail قوقل وخدمة البريد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول