“Glance” تحوِّل أي ساعة عادية إلى ساعة ذكية (4 صور)


ربما قد حان الوقت، الذي لا حاجة فيه للحديث عن الساعات الذكية المكلفة. فصممت شركة كندية إكسسوارًا تدعي بأن لديه القدرة على إعطاء مرتدي الساعة مجموعة كبيرة من الوظائف الذكية، دون أسعار مكلفة. “Glance” جهاز مستطيل، يوضع على حافة الساعة، والذي سيمكن مرتديها من العثور على هواتفهم، والتحكم بها، وتتبع الأنشطة المختلفة، بسعر أقل من 70 دولارًا.

Glance

وتدعي الشركة الكندية المصنعة بأن “Glance” أول إكسسوار ذكي يحول ساعتك العادية إلى ساعة ذكية. وسيكون بإمكان المستهلكين الحصول عليها بدءًا من أكتوبر القادم عبر موقع “Kickstarter”.

ساعة ذكية

ويأتي الإكسسوار الذكي بأحجام ثلاث، وصمم لوضعه على المعصم على حواف الساعة، أو تحت إسورة ضيقة. وعبر زرين، يمكن للمستخدم التنقل بين ثلاثة أنظمة في الإكسسوار، منها: إشعارات الهاتف، وتتبع الأنشطة، والتحكم في حركة الجهاز.

ساعة ذكية

وسيكون بإمكان المستخدمين إبقاء هواتفهم الذكية في جيوبهم، واستخدام “جلانس” لرؤية الاتصالات. وسيكشف “جلانس” عن الرسائل النصية الواردة، والإجابة السريعة مع نظام رسائل مبرمج مسبقًا، والذي سيكون سهل الاستخدام أثناء القيادة.

ساعة ذكية

كما يمكن استخدام “جلانس” للعثور على الهاتف الذكي، ومنع المكالمات غير المرغوب بها، ويمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد في أجهزة التلفاز الذكية، والحواسيب. وسيعمل الجهاز إلى جانب تطبيق أندرويد، وآي فون، وصرحت الشركة أنها قد تطور جلانس خاص بهواتف ويندوز، وبلاكبيري. ومن المحتمل أن يتم إضافة مزايا صوتية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Glance” تحوِّل أي ساعة عادية إلى ساعة ذكية (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول