Fitbit تقدم مجموعة ساعات ذكية للرياضيين


تعمل شركة “ Fitbit ” ومقرها في “كاليفورنيا” على طرح مجموعة جديدة من الساعات الذكية للرياضيين، ومن ضمنها Srgue”، والتي من المتوقع أن تطلق إلى الأسواق نهاية العام الحالي بسعر 250$. وتعمل الساعة على تتبع السعرات الحرارية، والخطوات. وكباقي أنواع “ Fitbit ” فتستخدم نظام تحديد المواقع  “GPS” للاتصال بالمستخدم. وتعمل على تتبع معدل ضربات القلب، كما أنها تعرض الإشعارات الذكية على معصم المستخدم. وذلك يعني أنها ستكون إلى جانب الأساور الرياضية، لذلك فاُطلق عليها “سوبر ووتش”.

Fitbit ساعة ذكية

كا توجد عناصر أخرى كـ متتبع النوم، ومنبه هادئ يعمل على إيقاظ المستخدم بمنبه اهتزاز. وتراقب ساعات “ Fitbit ” المتوفرة العدائين باستخدام نظام تحديد المواقع في الهواتف المتصلة. وقيل بأن الشركة ستنتج أداة مستقلة لمراقبة القلب، تسمى “PurePulse”، ويُعتقد بأن هذه التقنية ستستخدم في الأجهزة القادمة. وتقدم الساعة معلومات، وإحصاءات حول ضربات القلب، والسعرات الحرارية، والخطوات، والمسافة، والسرعة، وستتصل لا سلكيًا بالهاتف الذكي عبر تطبيق.

Fitbit

وستتوفر الساعة بالألوان التالية: الأسود، والأخضر، والبرتقالي. وستطرح الشركة ساعتين أخريين، وهما: “Fitbit charge ” و “ Fitbit Charge HR”، وهي مناسبة للرياضيين. وترتبط الساعة بالهواتف لتتحكم بالصوت، وتقدم الإشعارات للمكالمات الواردة، والرسائل النصية. كما ستقدم الإشعارات الذكية، وهي إشعارات المكالمات والرسائل على المعصم، والتحكم بالموسيقى من المعصم أيضًا؛ في محاولة منها للسيطرة على مجال الساعات الذكية.

Fitbit app

ساعات ذكية رياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fitbit تقدم مجموعة ساعات ذكية للرياضيين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول