Elevate أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014


في كل نهاية عام يختار متجر أبل أفضل تطبيق على الأيفون، وكانت Elevate هي اللعبة الأفضل لعام 2014، وذلك لأنها استحوذت على عقول الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، لأن هذه اللعبة تختص بتدريب الدماغ وزيادة كفاءة الذاكرة الخاصة بالمستخدم، كما وتساعده بشكل حقيقي على التركيز، والقراءة والفهم، وتكسب المستخدم مجموعة كبيرة من المهارات الأخرى المتميزة.

أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014

سر نجاح لعبة Elevate

نافست هذه اللعبة للوصول إلى هذا المركز مع 25 لعبة مصغرة أخرى، وكان التفوق لها بفضل تصميمها المميز، وأيضاً لأنها تهدف إلى زيادة المهارات المعرفية الخاصة بالمستخدم، بقليل من المرح، وكثير من التدريب الدماغي. يوجد الكثير من الألعاب التي تتميز بطابع تصميمي فريد، ولكن هذه اللعبة تهتم بالتفاصيل أكثر وفي كل مستوى تقوم برفع قوة التحدي والمتعة معاً، وهذا هو الشيء الجميل بها، إذ إن المستخدم يعود إليها كل يوم من أجل الحصول على المزيد من التدريب.

أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014

الشركة المشرفة على لعبة Elevate كتبت على موقعها :” تم تصميم هذه اللعبة بالتعاون مع خبراء في علم الأعصاب والتعلم المعرفي، وتستند على البحث العلمي الواسع”. ولكن على الرغم من أن بعض الدراسات تشير إلى أنه هذه اللعبة تحسن الذاكرة على المدى القصير مع مرور الوقت، إلا أن العلماء ليسوا متأكدين بعد ما إذا كانت هذه اللعبة أو الألعاب الأخرى المشابهة هي فعالة على المدى الطويل.

Elevate أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014

هذه اللعبة متوفرة الآن على متجر أبل وعلى الأندرويد بالمجان، والتي تحتوي على بعض المميزات والخطط في اللعب ولكن هناك العديد من المزايا والمستويات التي لا يمكن الوصول إليها إلى بعد الاشتراك بالنسخة الكاملة، والتي تبدأ من سعر 4.99 $ لمدة شهر ، أو 44.99 $ لمدة عام.

Elavate أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Elevate أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول