DWNLD لبناء تطبيقك الخاص بعدد قليل من النقرات


مع تطبيق DWNLD الفريد يمكن لأي مستخدم بناء تطبيقاته الخاصة على الهواتف الذكية بسهولة كبير. وهذا التطبيق يحل مشاكل العديد من المستخدمين الذي هم بحاجة إلى اطلاق تطبيقاتهم الخاصة، والذين عادة ما يكونوا عرضة للتحايل والوقوع في مشاكل مالية مع شركات البرمجة. فكان الحل الأمثل عند هذا التطبيق الذي يسمح للمستخدم بإطلاق مدونته أو موقعه على شكل تطبيق بسيطة من خلال DWNLD .

تطبيق DWNLD لبناء تطبيقاتك الخاصة

عملية بناء التطبيق سهلة وواضحة ولا تحتوي على أي تعقيدات، وتسمح للمستخدم بتخصيص تطبيقه بشكل سريع وسهل وعلى نطاق واسع، بالاضافة إلى أن المستخدم يستطيع اضافة مصادر المحتوى من موقعه الخاص به والشبكات الاجتماعية المختلفة، أو استخدام نظام ادارة المحتوى CMS الخاص بالتطبيق لإنشاء محتوى حصري، والخيار يعود للمستخدم.

وبعد أن يقوم المستخدم باضافة مصادر المحتوى يعمل على تخصيص آلية عرض البيانات في التطبيق الخاص به، مثل الألوان والخطوط وتوزيع المساحات وغيرها، وكل هذا مقابل 15 دولار شهرياً فقط.

تطبيق DWNLD لبناء تطبيقاتك الخاصة

سيتم اطلاق هذا التطبيق على متجر كل من أبل والأندرويد قريباً.

يتحتم على المستخدم أثناء بناء تطبيقاته أن يخصص مكان لعرض الإعلانات في تطبيقه، حيث سيتم تقاسم العائدات بالتساوي بين المستخدم و DWNLD. وهذه هي الطريقة التي تأمل من خلالها الشركة كسب الربح.

وتعتبر خطة هذه الشركة المستقبلية هي بناء شبكة إعلانية ضخمة تشمل جميع التطبيقات التي قامت ببنائها، وخلق نوع جديد من الاعلانات الخاصة بتطبيقات الهاتف الذكي، تماماً مثل اعلانات جوجل AdSense. وقد وقعت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية عدد من المدونين المشهورين بالاضافة إلى مجموعة من الناشرين الذين وصل عددهم إلى 200 ناشر.

تطبيق DWNLD لبناء تطبيقاتك الخاصة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DWNLD لبناء تطبيقك الخاص بعدد قليل من النقرات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول