“Coin” بطاقة إلكترونية تحمل جميع بطاقات التعاملات المالية


قد تتخلص من فوضى بطاقات الائتمان، والسحب، وغيرها. فأطلقت شركة في “سان فرانسيسكو” بطاقة إلكترونية تجمع جميع بطاقات التعاملات المالية فيها، وقد اجتاح خبر هذه البطاقة المواقع الإلكترونية، خاصة وأن سعرها ليس مرتفعًا مقارنة بالقيمة التي تحملها، فبلغ سعرها 100$. واليوم تمنح الشركة العملاء الأوائل فرصة اختبار البطاقة لتأخذ مكانها في جيوب العملاء الآخرين فيما بعد. وتعمل هذه البطاقة مع بطاقة السحب المباشر، أو بطاقة الائتمان، أو بطاقة الهدايا، أو بطاقة العضوية. فاليوم بالإمكان الاستعاضة عن ذلك بحمل بطاقة واحدة.

بطاقة Coin

بطاقة Coin مثل البطاقات الأخرى، هي بطاقة ممغنطة، تحمل المعلومات في الشريط المغناطيسي. لكن يمكن تغيير المعلومات بالاعتماد على البطاقة التي يحتاجها المستخدم. ويُستخدم تطبيق على الهاتف لبرمجة البيانات لثماني بطاقات على الجهاز. ويمكن للمستخدم التحويل والانتقال بين البطاقات بالضغط على الزر، وعبر تطبيق الهاتف.

بطاقة إلكترونية Coin

لا يحتاج المستخدم جميع البطاقات يوميًا، فيعمل الهاتف كالجارور الذي يحفظ الأغراض، فيما تعمل البطاقة كالمحفظة. ويقوم المستخدم بالتقاط صور البطاقات، وتحميل معلوماتها إلى تطبيق البطاقة الإلكترونية على الهاتف. وعند الحاجة تستعرض البطاقات المخزنة على البطاقة الإلكترونية، وتختار البطاقة التي تريدها.

بطاقة إلكترونية

بطاقة إلكترونية لكل البطاقات

بطاقة إلكترونية لجميغ البطاقات

بطاقة إلكترونية عن باقي البطاقات

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Coin” بطاقة إلكترونية تحمل جميع بطاقات التعاملات المالية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول